29 مايو 2022 07:56 28 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أهم الأخبار

«صيدلة حلوان» تنظم حملة للتوعية بتطعيم كورونا

النهار

نظمت كلية الصيدلة جامعة حلوان حملة للتوعية بالتطعيم ضد فيروس كورونا تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة والدكتور سامح سرور عميد الكلية.

وقام بالحملة طلاب الاتحاد المصري لطلبة كلية الصيدلة بجامعة حلوان تحت إشراف الدكتورة شيماء محمود مدرس الميكروبيولوجي والمناعة والدكتورة إنجي المرسي أستاذ الأدوية والسموم.

تضمنت الحملة التعريف بالتطعيم وأنواعه المتاحة فى مصر ومدى فعاليتها والأعراض الجانبية الناتجة عن التطعيم وكيفية التعامل معها وكذلك تصحيح بعض المفاهيم الخاطئة المتداولة عن التطعيم ذلك لطمأنه وتشجيع الطلاب والسادة العاملين بالجامعة وأسرهم على التوجه لمراكز اللقاح حتى يتحقق هدف الدولة فى تطعيم أكبر عدد من السكان لتوفير الحماية اللائقة ضد وباء الكورونا.

حرص الجامعة على الأنشطة:

أشار الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة إلي حرص الجامعة علي هذه الأنشطة التي يقوم بها الطلاب والتي يوظفون فيها مهارات التعلم المكتسبة في خدمة البيئة المحيطة.

وقد أضاف الدكتور سامح سرور عميد الكلية إن هذه الحملة تأتي في إطار مشاركة الكلية في الجهود التي تبذلها الجامعة لاستكمال تطعيم منتسيبيها والتي تجري علي قدم وساق، وأن الكلية بصدد عقد عدد من حملات التوعية بالأمراض المزمنة والمشاكل الصحية التي يعاني منها المجتمع.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري