30 يونيو 2022 18:34 1 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أسامة شرشر يكتب: 30 يونيو .. بين خطف الوطن وعودة المواطنمجلس مدينة الغردقة يجري قرعة علنية ل ٨٦ وحدة سكنية اسكان اقتصاديجمعية رعاية مرضي الكبد بالمنوفية يؤكد : 100 مليون صحة استهدفت 62 مليونا و505 آلاف و564 مصريا فوق عمر 18...رئيس مدينة القصير يتابع أعمال تركيب محول جديد بمنطقة السيولمسابقة ثقافية بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو بمركز شباب الدنابيقوكيل صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمجمع المحارق بالخطارة”صحة النواب”: سرعة إنهاء فرش المبنى الجديد بمستشفى إيتاى البارود والبدء كمرحلة أولى بالعيادات الخارجيةرئيس الوزراء مصطفي مدبولي يغادر دولة الجزائر الشقيقه بعد مباحثات أستمرت يومينلوحتان تشكيليتان بريشة فنان مصري تقديرا لملك البحرين كأول زعيم عربي وعالمي يؤيد ثورة ٣٠ يونيورئيس لجنة سلامة الغذاء بنقابة البيطريين تجيب.. هل لحوم المواشي المصابة بالحمى القلاعية ضارةطائرة الفراعنة تخسر أمام إسبانيا بالثلاثية بمنافسات المتوسطتفاصيل اللقاء الأول بين ريكاردو سواريش ولاعبي الأهلي بعد تعيينه رسميًا
منوعات

برج الحوت.. حظك اليوم الأربعاء 1 ديسمبر: مقابلة الحب

النهار

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني:
حاول أن تضع خطة جديدة للعمل لكي تساعدك في التجديد بشكل جيد فعليك أن تبتعد عن أخطاء الأيام الماضية وحاول أن تعمل على تكوين علاقات إيجابية بالعمل تساعدك في حب وظيفتك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
حاول أن تقترب من أصدقائك القدامى وحاول أن تعطي نفسك فرصة لخوض علاقة عاطفية جديدة تساعدك على تغيير حياتك للأفضل ويمكن أن تقابل الحب أخيرا، ولكن كن حريصا عند التعامل.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي:
حاول خلال الفترة المقبلة أن تراعي نفسك في تناول الوجبات ويفضل عند تناولك للوجبات يفضل أن تكون على فترات لكي تساعدك في خسارة الوزن وحاول أن تبتعد عن الوجبات الغنية بالدهون.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الحوت خلال الفترة المقبلة دخولك علاقة عاطفية جديدة تساعدك على تغيير حياتك للأفضل، فمن الممكن أن تتقابل بشريك حياتك خلال الأيام المقبلة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري