24 مايو 2022 21:42 23 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
جامعة الزقازيق تقيم الحفل الختامى لمهرجان البيئة تحت شعار ( معاً لبناء الإنسان _ الجمهوريه الجديدة )محافظ الدقهلية ومدير إدارة النوادي بالقوات المسلحه يوقعان بروتوكول تعاون لإدارة وتشغيل الموتيل والمطعمجامعة المنصورة تتسلم شهادات اعتماد ١٧ برنامج نوعى من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتمادالشعب الجمهوري يعلن تشكيل لجنة امانة الحزب بالبحر الأحمرلجنة قطاع الدراسات الصيدلية بالمجلس الأعلى للجامعات في زيارة لصيدلة المنوفيةلجنة من المساحة تقدر تعويضات المواطنين بمشروع تطوير وتوسعات ميناء سفاجاتقارير: تشواميني ينتقل لـ ريال مدريد 5 سنوات مقابل 80 مليون يوروياسر إبراهيم يتعافى من إصابة الخلفية ويشارك فى مران الأهلىبشرى لجماهير الأهلي.. السولية يشارك بالمران الجماعي قبل نهائي إفريقيامورينيو: قصة ”السبيشال وان” قديمة ومجرد هراءهالاند يصل إنجلترا للانضمام رسمياً إلى نادى مانشستر سيتىمحمد بن سلمان يستقبل وفدًا من أعضاء الكونجرس الأمريكي
رياضة

الزمالك أمام الطائرات فى نهائى بطولة أفريقيا للهوكى بغانا

النهار

يواجه اليوم الثلاثاء ، فريق رجال هوكى الزمالك نظيره الطائرات فى نهائى بطولة أفريقيا المقامة فى غانا.

صعد فريق الزمالك للهوكي إلى نهائى البطولة الأفريقية المقامة بغانا بالفوز على كادا النيجيري بنتيجة 5/4 فى دور نصف النهائى ،بينما تأهل فريق الطائرات لمواجهة الزمالك بعد الفوز على الشرقية للدخان بنتيجة 3/2.

وكشف شريف كمال رئيس إتحاد الهوكى على الموافقة على المشاركة فى بطولة أفريقيا للكبار المقرر إقامتها فى شهر يناير القادم بغانا و المؤهلة لكأس العالم 2023 بالهند .

و من جانبه أكد كمال فى تصريح لـ اليوم السابع ، على أن منتخب الكبار سيبدأ الإعداد عقب عودة منتخب الشباب من المشاركة فى بطولة كأس العالم بالهند المقامة فى الفترة من 24 نوفمبر الجارى وحتى 5 ديسمبر المقبل.

ونجح شريف كمال مؤخرا فى الاستمرار بمنصبه برئاسة اتحاد الهوكى لمدة 4 سنوات مقبلة بالحصول على 10 أصوات من أصل 16، بينما حصد منافسه يحيى دعبس على 6 أصوات.

وعلى مقعد العضوية نجح كل من: رامى بدر و طارق مصطفى و أحمد عصمت وأيمن البسطى و تامر حسنى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري