20 مايو 2022 10:18 19 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

الدقهلية: قطع المياه عن بعض مناطق المنصورة وطلخا ونبروه اليوم

النهار

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه سيتم اليوم السبت انقطاع المياه عن بعض المناطق بمدينة المنصورة وتشمل مناطق وشوارع محمد فتحي والمدير وفروعه وميدان الشيخة عائشة وذلك في الفترة من 9 صباحا وحتي الثالثة عصرا من ذات اليوم ، وفي الفترة من الساعة 9 مساء السبت وحتي الساعة 6 من صباح يوم الاحد وذلك لاجراء اعمال ربط خطوط مياة شرب بشارع محمد فتحي مع شارع المدير بمنطقة غرب المنصورة وذلك ضمن اعمال تطوير العشوائيات..

واضاف " مختار" انه سيتم قطع المياة عن مركز ومدينة طلخا وجزء من مدينة نبروه في الفترة من الساعة 9 صباحا وحتي الساعة 4 عصرا من يوم السبت وذلك لاجراء اعمال احلال وتجديد داخل محطة معالجة طلخا ..

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءا على التقرير الذى ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية..

هذا وقد وجه د. مختار ،للسادة رؤساء الاحياء والمراكز في كل من غرب المنصورة وطلخا للتنسيق مع مسئولى شركة مياة الشرب لسرعة العمل وانهاء الاعمال خلال الفترات الزمنية المحددة وعودة المياه مرة اخرى حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.. واكد محافظ الدقهلية على أهمية إتباع الأصول الفنية الواجبة للأعمال التي يتم تنفيذها..

هذا وتهيب محافظة الدقهلية بالسادة المواطنين قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في كل من المنصورة وطلخا ونبروه والوحدات المحلية التابعة والمصالح والمستشفيات والمخابز ، نطاقها بضرورة العمل لاتخاذ مايلزم لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترات الانقطاع المعلن عنها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري