25 يناير 2022 13:59 22 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
22 سفينة إجمالى الحركة الملاحية بموانئ بورسعيدوزارة الشباب تنظم زيارة لجزيرة الموز وحفلة سمر بالأقصر لذووي القدرات والهمم”شرطة النقل والمواصلات بالدقهلية” توزع الورود والشيكولاتة على المواطنين في عيد الشرطةالسيسي يستقبل الرئيس الجزائري بقصر الاتحادية.. فيديومصرع وإصابة 58 شخصًا بسبب التدافع عقب مباراة الكاميرون وجزر القمر الدموية عند خروجهم من الاستادالمنوفية: متابعة مستمرة لمشروعات البنية التحتية الجاري تنفيذها بسرس الليانمحافظ أسيوط يعقد اجتماعًا بحضور رؤساء المراكز والمدن لمناقشة تقنين أراضي الدولةمحافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية العسكرية ومدير الأمن يضعون إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطةصحة الشرقية تدريب مكثف للفرق الطبية داخل مستشفيات الصحة بالمحافظةوكيل زراعة البحيرة”: سرعة الانتهاء من الحصر الزراعى وتسليم كارت الفلاحمحافظ المنوفية ومدير الأمن يضعان إكليل الزهور علي نصب شهداء الشرطة بمعسكر قوات الأمن المركزي بقويسنامحافظ الدقهلية والقيادات الأمنية يضعون إكليل الزهور علي النصب التذكاري للشهداء بمناسبة عيد الشرطة
رياضة

كل ما تريد معرفته عن شروط وضوابط الدورى الممتاز الجديد

النهار

تنطلق غدا الإثنين النسخة الجديدة من الدورى المصرى الممتاز 2021 -2022، وتدار هذه النسخة لأول مرة عن طريق رابطة الأندية المحترفة بعد انشائها مؤخرا بدلا من اتحاد الكرة.

سيقام الدورى الجديد بالشكل العادى من مجموعة واحدة وتقام المباريات ذهابا وايابا، بعد رفض الأندية جميع التصورات لتغيير شكل الدورى الجديد.

هناك بعض التعديلات، أهمها أنه فى حالة عدم اكتمال المسابقة بعد انتهاء الدور الأول، يتم اعتماد ترتيب أخر أسبوع شاركت فيه جميع الأندية واعلان بطل الدورى على أساس هذا الترتيب ونفس الأمر للهابطين وكذلك الفرق المشاركة فى بطولات افريقيا.

أعلنت رابطة الأندية أن كل فريق من حقه اجراء 5 تغييرات فى المباراة الواحدة، وليس 3 فقط، ليستمر الوضع على ما هو عليه فى الموسم الماضى.

يحق للأندية استقدام حكام أجانب فى الدورى الجديد، بشكل مفتوح دون التقيد بعدد معين من المباريات، على أن يتحمل النادى صاحب الطلب تكلفة الحكام الأجانب والتى تقدر بـ35 ألف دولار.

وافقت الجهات الأمنية على حضور الجماهير المباريات وتحديدا 2000 مشجع فى كل مباراة، بواقع 1000 مشجع لكل فريق من طرفى المباراة ، على أن تقوم شركة تذكرتى بتنظيم عملية حجز التذاكر وتسليمها ولن يسمح لأى شخص بالدخول إلا بعد الحصول على لقاح كورونا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري