9 ديسمبر 2021 01:20 4 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

برشلونة يقدم عرضه الرسمى الأول لتمديد عقد فاتى

النهار

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، نقلا عن خورخي مينديز، وكيل أعمال أنسو فاتي لاعب برشلونة، أنه تلقى بالفعل عرضا من جانب إدارة النادي من اجل تجديد عقد أنسو فاتي بصورة رسمية.

وحظى النجم الشاب أنسو فاتى، بتقدير كبير من جانب جماهير كتالونيا وأيضا إدارة النادي ، وذلك بعد عودته من جديد مع الفريق بعد غياب فترة طويلة للإصابة خلال مواجهة ليفانتى على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى 2021-2022.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي برشلونة ، تقدمت بالفعل بعرضها الأول من اجل تمديد عقد اللاعب بالفترة المقبلة ، واستطردت الصحيفة أن وكيل اعمال اللاعب، يستمتع بأجازته في قطر مع عائلته، بعدها سوف يذهب الى برشلونة ليقابل ماثيو اليماني، المدير الرياضي للبارسا، من أجل حسم الأمور.

وشارك فاتى في آخر مباراة بديلا للمهاجم الهولندي لوك دى يونج، ليظهر بالقميص رقم 10 مع برشلونة وذلك للمرة الأولى منذ رحيل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لصفوف باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

كان نادي برشلونة الإسباني، منح الموهبة أنسو فاتي قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد رحيله عن البلوجرانا الصيف المنتهي، والانضمام إلي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعلق برشلونة بعد منح أنسو فاتي قميص ميسي، "لاعبنا الجديد رقم 10، مصنوع في لاماسيا".

وظل القميص رقم 10 الخاص بميسي، شاغراً طوال الفترة الأخيرة وذلك بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة من أجل الإنضمام إلى باريس سان جيرمان.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري