27 نوفمبر 2021 11:32 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ريال مدريد يستغل أزمة نيمار ومبابى لخطف النجم الفرنسى من باريس

النهار

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، أن الأزمة التى دارت بين البرازيلي نيمار وزميله كيليان مبابي قد تعجل برحيل الأخير عن صفوف باريس سان جيرمان خلال الانتقالات الصحيفة المقبلة.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية فإن أزمة كيليان مبابي مع زميله نيمار في الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الأخيرة قد تفتح الباب أمام الفرنسي للانتقال إلى ريال مدريد في الميركاتو الشتوي المقبل في يناير 2022.

وظهر مبابي غاضبًا خلال مواجهة باريس سان جيرمان ومونبلييه الماضية فى الدورى الفرنسي، بعدما اشتكى من عدم التمرير له من نيمار بعد صناعة البرازيلي هدفًا لزميله، يوليان دراكسلر، في نفس اللقاء.

ووصف مبابي زميله البرازيلي بالمهرج بعد تمريرته إلى دراكسلر، ليوضح مدى سوء العلاقة بين مبابي ونيمار وهو وضع مثالي يجب أن يستغله ريال مدريد جيدًا، خاصة وأن بطل كأس العالم 2018 لا يزال يرفض عروض التجديد من باريس سان جيرمان.

وتابعت الصحيفة أن كل ما يحدث يؤكد صعوبة احتمال وجود 3 لاعبين مميزين في باريس سان جيرمان في خط الهجوم بعد انضمام، ليونيل ميسي، ولكن الفريق ملزم بإشراك مبابي في المباريات حتى يناير المقبل وهو الموعد الذي يمكن من خلاله الاتفاق المبدئي والتفاوض مع ريال مدريد.

علاوة على ذلك وبحسب آس فإن جماهير باريس سان جيرمان المتعصبة لا تساعد الإدارة في إقناع مبابي بالبقاء حيث يسمع اللاعب صافرات الاستهجان ضده في كل مباراة، لأنهم غاضبون للغاية من فكرة عدم رغبة اللاعب في التجديد.

وسجل 4 أهداف وصنع مثلها، الموسم الحالي، وفي المقابل لم يسجل ميسي أو يصنع بعد، بينما صنع البرازيلي هدفين وسجل هدفا أمام ليون فقط.

ومن المنتظر أن يقود مبابي باريس سان جيرمان الفرنسى أمام مانشستر سيتى الإنجليزى، فى المواجهة المقرر لها فى تمام التاسعة من مساء الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء"، فى قمة منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري