9 ديسمبر 2021 00:27 4 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”مختار”: الدقهلية تحتل المركز الثاني بين المحافظات المستفيدة من قروض الصندوقصحة الدقهلية تناقش احتياجات أقسام الاسنان وتجهيز 4 مستشفيات للاعتماد ببرنامج الزمالهياسمين عبد العزيز: طلقونى وموتونى على السوشيال ميديا وعمرى ماتصورت أتكلم عن مرضى فى برنامجامام مؤتمر الإتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة: تأكيد عربي على ضرورة التكامل بين المؤسسات التعليمية واستثمار الثروة البشريةالمتحدث باسم منتخب الجزائر: لم نحتج على نتيجة مواجهتنا أمام مصر فى كأس العربياسمين عبد العزيز: لن أقاضى الطبيب سبب أزمتى الصحية.. أكيد مش قاصدمانشستر يونايتد يكتفي بالتعادل ضد يونج بويز ويؤمن صدارة دوري الأبطالزينيت ضد تشيلسى.. توخيل: عندما نتلقى 6 أهداف فى مباراتين لن نكون سعداءبرشلونة يودع دورى أبطال أوروبا بخسارة جديدة من بايرن ميونخ بثلاثيةأليجري ”غير سعيد” رغم فوز يوفنتوس على مالمو وتصدر مجموعته بالأبطالالهداف التاريخي للأردن: قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية ضد مصربنفيكا يتقدم على دينامو كييف بثنائية ويصعّب الأمور على برشلونة
حوادث

التحقيق فى إصابة 5 أشخاص فى تصادم 4 سيارات ملاكى بسيارة نقل بالإسكندرية

النهار

قررت نيابة العامرية أول بالإسكندرية، اليوم، الأحد، سرعة طلب تحريات المباحث حول إصابة 5 أشخاص بجروح وكسور فى حادث تصادم بين 4 سيارات ملاكى وسيارة لنقل القمامة أمام مجمع البترول على طريق "الإسكندرية – القاهرة" الصحراوى، وسؤال المصابين حول الواقعة، والتحفظ على السيارات.

تلقى اللواء محمود أبو عمره، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة العامرية أول، يفيد بورود بلاغا من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين 4 سيارات ملاكى وسيارة لنقل القمامة أمام مجمع البترول على طريق "الإسكندرية – القاهرة" الصحراوي، ووجود مصابين بدائرة القسم.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم وضباط المرور رفقة وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين اصطدام 4 سيارات ملاكى بسيارة نقل تابعة لشركة نهضة مصر للخدمات البيئية والمسئولة عن اعمال النظافة بالإسكندرية.

وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بجروح وكسور دون أى وفيات، وتم نقلهم إلى مستشفى العامرية العام لتلقى العلاج وإعادة فتح الطريق أمام السيارات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري