2 ديسمبر 2021 06:35 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مركز التسوية والتحكيم الرياضي يفصل في استبعاد مرشح سموحة

النهار

يفصل مركز التسوية والتحكيم الرياضي، في انتخابات سموحة كما يفصل في استبعاد المرشح محمد مجاهد من رئاسة النادي السكندري بعد قرار مجلس إدارة النادي السكندري.

وكان مجلس إدارة نادي سموحة "الرياضي - الاجتماعي"، قرر استبعاد محمد السيد مجاهد، المرشح على منصب رئاسة النادي، من الكشوف الخاصة بأسماء المرشحين، وذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة.

وأرجع مجلس الإدارة سبب الاستبعاد إلى اللائحة الداخلية للنادي وعدم مرور المدة المطلوبة للترشح على رئاسة النادي، بينما اعترض أنصار "مجاهد" على القرار استنادًا إلى اللائحة الداخلية للنادي أيضًا، وتاريخ العقد.

ومحمد مجاهد يعد من أقوي المنافسين لفرج عامر في منصب رئاسة نادي سموحة الذي يتواجد به عامر منذ عدة سنوات ويشكل مجاهد صداعا كبيرا بالنسبة للمجلس الحالي حال ترشحه بالانتخابات لامتلاكه الأدوات التي تساعده علي المنافسة بقوة علي هذا المنصب.

ومن جانبه، أكد محمد مجاهد اعتزامه التقدم بطعن على القرار إلى اللجنة الأوليمبية المصرية، معربًا عن ثقته فى صدور قرار يقضى بعودته مرة لانتخابات النادي، والعمل على تلبية مطالب أعضائه، وحل أزمات الديون، ومشكلة الإصلاح الزراعي، بالإضافة إلى فتح ملف "سانتوريني".

وأضاف "مجاهد"، خلال تصريح صحفي "مقتضب"، أن انتخابات نادي سموحة، يجب أن تفرز مجلس إدارة قويا، يعبر عن طموح ورغبة الأعضاء بأن يكون نادي سموحة في المكانة التي يستحقها، متعهدًا بتقديم أقصى ما لديه لخدمة الأعضاء.

وفي ذات السياق، قرر المجلس استبعاد داليا ميدان، المرشحة على عضوية مجلس الإدارة، استنادًا إلى قرار اللجنة الأوليمبية، بحرمانها من ممارسة النشاط الرياضي.


ووفقًا للمادة 13 من لائحة النادي يحق لكل مرشح مستبعد أو ابديت عليه ملاحظات أن يتقدم للجنة الأوليمبية المصرية بتظلمه مؤيدًا بالمستندات خلال 3 أيام من تاريخ إعلان القائمة.

انتخابات نادي سموحة

وتشهد انتخابات نادي سموحة، منافسة محتدمة بين كافة المرشحين، بعد تقدم نحو 70 مرشحًا على عضوية المجلس، و6 مرشحين على منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، ومثلهم على منصب رئيس النادي.

ويشار إلى أن اللجنة المشرفة على الانتخابات، أغلقت باب الترشح الجمعة الماضية، وبدأت بعدها فتح باب الطعون، فيما عقد المجلس اجتماع رسميًا، مساء أمس؛ قبل إرسال الطعون إلى اللجنة الأوليمبية، بينما تجرى الانتخابات 29 أكتوبر المُقبِل.

وكان أحمد عجلان، عضو مجلس إدارة نادي سموحة الحالي، قد حرر محضرًا بقسم شرطة سيدي جابر، في الإسكندرية، مساء الثلاثاء؛ بعد منعه من حضور اجتماع مجلس الإدارة، بصفته عضوًا فيه، ومقررًا أن تخرج عنه قائمة بأسماء المرشحين المستمرين والمستبعدين من انتخابات النادي، المُرتقب إجراؤها 29 أكتوبر المقبل، وذلك قبل إرسالها إلى اللجنة الأوليمبية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري