9 ديسمبر 2021 00:04 4 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

سولسكاير: سيكون من المثير رؤية كافاني ورونالدو معًا

النهار

كشف أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، عن قلة ركلات الجزاء التي يتحصل عليها فريقه هذا الموسم خلال المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الجمعة، والخاص بمواجهة أستون فيلا، غدًا السبت في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستهل سولسكاير المؤتمر بالحديث عن تألق حارسه ديفيد دي خيا: "هاتفني في الصيف لإنهاء عطلته مبكرًا والعودة للتحضير للموسم الجديد، أراد الاستعداد وإظهار أفضل نسخة له".

وأضاف: "الموسم الماضي كان تحديًا بالنسبة له، لعدم مشاركته في العديد من المباريات وتألق دين (هندرسون)، ديفيد عمل بصورة جيدة، وتحلى بالتركيز والتحضير الذهني والبدني، نعم هو يلعب من خلف رباعي دفاعي رائع، لكن أن تلعب أمام ديفيد وهو في مستواه، هو خبر رائع للمدافعين".

وتطرق إلى أهمية كريستيانو رونالدو: "كريستيانو اعتاد على ذلك منذ وصوله للنادي للمرة الأولى، في بدايته حاول الكل ركله لإيقافه، وأصبح بعدها لاعبا من أهل القمة والكل ينظر إليه، هو معتاد على التحديات".

وعن تواجد إدينسون كافاني في قائمة الفريق أمام أستون فيلا: "سيتواجد في قائمة الغد، هو يتدرب ويشعر الآن بقدرته على المساهمة، عمل بجد في الآونة الأخيرة وآمل أن يترك التأثير كما فعل الموسم الماضي".

وتابع: "سيكون من المثير رؤية كافاني ورونالدو معًا، أنا على ثقة بأنها ستكون شراكة رائعة،

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري