27 نوفمبر 2021 11:11 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الزراعة: 5.2 مليون طن صادرات الحاصلات الزراعية حتى الآنالصحة توصي بأربعة إجراءات عاجلة للوقاية من متحور كورونا أوميكرونالدقهلية: قطع المياه عن بعض مناطق المنصورة وطلخا ونبروه اليومماذا تقول لائحة النادى الأهلى عن أزمة العامرى فاروق فى الانتخابات ؟تلاميذ أستاذ القانون يلتفون حوله عقب الحكم بإعادته لجامعة المنوفيةتعرف على الأزمة التى أشعلت انتخابات الأهلى وموقف العامرى فاروقتجديد حبس عاطلين بتهمة قتل سائق توك توك لسرقة مركبته فى المرجالعسومي: ”العربي لمكافحة الإرهاب والتطرف” سيكون مركزا تنسيقيا لمبادرة ”نداء الساحل الأفريقي”الري: إزالة تعديات بالردم والبناء داخل المنطقة المحظورة لنهر النيل في عدد من المحافظات| صورمؤتمر صحفى للمنتخب قبل السفر للمشاركة فى كأس العربالقوى العاملة: استكمال مقابلات الراغبين في الحصول على المنح التدريبية المجانية في مجال تكنولوجيا المعلومات|صوروزير التعليم العالي يستعرض تقريرًا حول افتتاح أكاديمية الواقع الافتراضي بالقومية للاستشعار من البعد
رياضة

منتخب سيدات السلة يهزم أنجولا للمرة الثانية في التاريخ ويتأهل للعب على المركز الخامس ببطولة إفريقيا

النهار

نجح المنتخب المصري لكرة السلة سيدات من الفوز على حساب منتخب أنجولا في لقاء ترتيب المراكز من الخامس للثامن عصر اليوم الجمعة.

وتمكن منتخب الفراعنة من تحقيق بطاقة التأهل للدور الأخير لحسم المراكز الخامس والسادس بالفوز على منتخب أنجولا بنتيجة 82-76.

وانتهى الربع الأول لصالح منتخب مصر بنتيجة 17 – 13 قبل أن ينتهي الربع الثاني والشوط الأول بنتيجة 39-31 لصالح الفراعنة.

أما الربع الثالث فانتهى فاستمر تقدم منتخب مصر وانتهى بنتيجة 57-53 قبل أن يحسم المنتخب المصري اللقاء لصالحه بالفوز بنتيجة 82-76.

ويعد هذا الفوز هو الثاني في تاريخ مصر على حساب منتخب أنجولا بعد أن نجح المنتخب المصري في الفوز على نظيره الأنجولي في 2015.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره موزمبيق في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة غدًا السبت للعب على المراكز الخامس والسادس.

جدير بالذكر أن منتخب مصر حقق في النسخة الماضية من بطولة إفريقيا المركز السابع تحت قيادة إيهاب الألفي المدير الفني الحالي للفراعنة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري