2 ديسمبر 2021 05:42 27 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

وداع مان يونايتد لكأس الرابطة وسداسية الريال فى مايوركا أبرز عناوين صحف أوروبا

النهار

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها فوز ريال مدريد على مايوركا بنتيجة 6-1 فى الدورى الإسبانى، وخروج مان يونايتد على يد وست هام من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

تصدرت سداسية ريال مدريد في شباك مايوركا، أغلفة الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم.

نشرت صحيفة "ماركا"، صورة ماركو أسينسيو صاحب الهاتريك أمام ريال مايوركا، وعلقت قائله "أسينسيو ينضم إلى مهرجان أبيض جديد، ماركو أثبت نفسه بثلاثة أهداف في إنتصار سهل للمتصدر ضد خصم ضعيف للغاية في الدفاع، هدفان وتمريرتان من بنزيما، وهدف من إيسكو".

فيما عنونت صحيفة "آس"، قائله "أسينسيو يذهب إلى الحفلة، هاتريك ومستوى رائع من المايوركي، كامافينجا يثير الإعجاب مرة أخرى، بنزيما يسجل ثنائية مرة أخرى، ريال مدريد يمسك جيداً بزمام الصدارة".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، بيان رونالد كومان مدرب برشلونة فى مؤتمر مباراة قادش، وغضب إدارة النادى، قائله كومان وصل للحد، عشية المباراة الحاسمة فى قادش، قرأ المدرب بيانًا قاسيًا يطالب بمزيد من الدعم، أجاب لابورتا فى هويلفا بعد ساعات: "من حيث المبدأ لا يزال المدرب".

وتناولت الصحف الإنجليزية خروج مان يونايتد من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية أمام وست هام، وهجوم الاتحاد الأوروبي على "فيفا"، بسبب مقترح إقامة كأس العالم كل عامين.

وقالت صحيفة "ميرور" "أكثر مما ينبغي، الاتحاد الأوروبي يهاجم مخطط إقامة كأس العالم كل عامين بسبب خطورته على اللاعبين، فرحة نوبل بعد إقصاء المطارق لمانشستر يونايتد".

بينما علقت صحيفة "ديلي ستار"، "صدمة أولي من أمام وست هام"، "الحرب العالمية الثانية، الاتحاد الأوروبي يهاجم خطط الـ فيفا بتنظيم كأس العالم كل عامين".

وتصدر صحف إيطاليا أول فوز ليوفنتوس فى الدورى الإيطالى على حساب فينيسيا، ولحاق ميلان بالإنتر فى صدارة الكالتشيو.

وكتبت صحيفة "كوريرى ديلو سبورت"، "يوفنتوس من السلامة، أول فوز للبيانكونيرى، لكن يا له من صراع للفوز على سبيزيا (3-2)، العودة مع كييزا ودي ليخت، ماكس: "ربحنا في مباراة المعاناة"، إليجري يستطيع أن يتنفس: "يجب ألا ننظر إلى الترتيب".

وأضافت "ميلان يلحق بإنتر، ويمكن لنابولي العودة إلى القمة ضد سامبدوريا".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري