28 نوفمبر 2021 20:20 23 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

فيرمينو يعود لتدربيات ليفربول ويغيب عن مواجهة برينتفورد

النهار

كشفت تقارير صحفية أن البرازيلى روبيرتو فيرمينو، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، قد عاد للتدربيات بعد بدء تعافيه من الإصابة.

وأكدت صحيفة "ليفربول ايكو" الإنجليزية أن روبيرتو فيرمينو عاد للتدريبات الجماعية مع ليفربول هذا الأسبوع بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها، ولكن من غير المحتمل مشاركته يوم السبت.

وقالت الصحيفة استأنف روبرتو فيرمينو تدريب الفريق هذا الأسبوع بعد مشكلة في أوتار الركبة ولكن من المحتمل أن تكون مباراة السبت مبكره جدًا بالنسبة للاعب البرازيلي.

وأضافت الصحيفة أنه من غير المرجح أن يكون روبيرتو فيرمينو جاهزًا لمواجهة ليفربول ضد برينتفورد يوم السبت ضمن منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز البريمرليج.

نشر البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى، صورة له مع أسرته، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، والتى تعد أحدث ظهور له بعد تعرضه للإصابة مع نادية خلال مباراة تشيلسى الأخيرة فى نهاية شهر أغسطس الماضى، والتى انتهت بالتعادل 1 – 1.

وعلق فيرمينو على الصورة التى نشرها عبر حسابه على إنستجرام، وظهر فيها برفقة زوجته وبنتيه قائلًا: "أنا أحب عائلتى.. شكرا لك يارب".

وكشفت تقارير صحفية عن أن الإصابة التى تعرض لها المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم لفيربول الإنجليزى في المباراة التي تعادل الريدز بها أمام ضيفه تشيلسي 1-1، تسببت فى أزمة كبيرة داخل أنفيلد.

وقالت صحيفة " إكسبريس " الإنجليزية، إن المدير الفني يورجن كلوب قد يندم على عدم ضم مهاجم جديد في الميركاتو الأخير خاصة أن روبرتو فيرمينو سيخضع لفحص نتيجة الاشتباه في الإصابة في أوتار الركبة.

وأشارت الصحيفة إلى أن جماهير ليفربول كانت تمني نفسها بإضافة خيار آخر إلى خط الهجوم فى سوق الانتقالات الأخيرة، لكن التفوق الهجومي في الموسم الماضي في الأنفيلد جعل الإدارة تتمسك بما لديهم بالفعل بدلاً من استقدام لاعبين جدد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري