27 نوفمبر 2021 10:31 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”حياة كريمة” تعاين منازل أسوان المتضررة لإعادة الإعمار تنفيذا لتوجيهات الرئيستجديد حبس 3 مسجلين بتهمة سرقة مواطن عن طريق انتحال صفة رجال الشرطةالإدارة العامة للمرور تعلن عن لوحات مميزة للسيارات بمزاد علنى.. صورتنفيذ 1025حكما قضائيا وضبط 7 قطع سلاح وقضيتى اتجار بالمخدرات فى سوهاجوزير صحة جنوب أفريقيا: لا يوجد دليل علمى على خطورة المتحور الجديد من كوروناجوخة الحارثى كاتبة عمانية على خطى العالمية.. تعرف على تاريخها فى الكتابةفعاليات اليوم.. مؤتمر اليوم الواحد ببنى سويف وأشرف العشماوى فى دار الحكمةصدر حديثا.. ”رأس المال الثقافى ومستقبل التنمية فى السودان” عن هيئة الكتابندوة حول ”ملامح قرافات القاهرة التاريخية” فى بيت السنارى يستضيفتعرف على الأعمال المقبولة للنشر بسلسلة كتابات جديدة بهيئة الكتاب”الموسم المسرحى 1927”.. أحدث إصدارات القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبيةتشكيل واختصاصات لجنة الرقابة بقانون الصكوك السيادية.. دور مهم لممثلى الأزهر
أهم الأخبار

استمرار فتح باب التقديم للجامعات الأهلية الجديدة حتى الثلاثاء 26 سبتمبر

النهار

أعلن مكتب القبول الإلكترونى للالتحاق بالجامعات الأهلية، استمرار فتح باب التقديم للالتحاق بالجامعات الأهلية (الملك سلمان الدولية، الجلالة، العلمين الدولية، المنصورة الجديدة)، وذلك لجميع طلاب الثانوية العامة المصرية (الدور الأول والثاني) للعام 2021 والثانوية العامة المصرية للعام 2020 والشهادات العربية والأجنبية المعادلة، وذلك حتى يوم الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، على أن يكون موعد عقد اختبارات القبول الإلكترونية الموحدة يومى الأحد والاثنين الموافقين 3 و4 أكتوبر 2021، على أن يتم إعلان النتائج النهائية يوم الثلاثاء 5 أكتوبر القادم.

ويحق للطلاب الذين لم يتم ترشيحهم لأي برنامج حتى الآن، أن يقوموا بتعديل رغباتهم عبر الموقع الإلكتروني http://admission.egypt-hub.edu.eg حيث يمكنهم إضافة وتعديل وحذف الرغبات حتى هذا الموعد وذلك حفاظا على فرصهم في الالتحاق بالجامعات الأهلية الجديدة.

وسوف يتم التواصل بشكل دوري مع الطلاب الذين لم يستكملوا متطلبات التقدم للجامعات الأهلية من خلال حسابهم على موقع القبول الإلكتروني أو البريد الإلكتروني الذي سجل به الطالب على الموقع، وعلى الطلاب متابعة بريدهم الإلكتروني باستمرار لمتابعة التعليمات الواردة لهم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري