8 ديسمبر 2021 23:01 4 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

بيبي رينا أفضل حارس في الدوري الإيطالي الموسم الماضي

النهار

اختير الإسباني بيبي رينا، حارس لاتسيو، اليوم الاثنين، الحارس الأفضل في الموسم الماضي (2020-21) بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم "السيري آ" من قِبل اللجنة الأوليمبية الإيطالية.

وكشف النادي العاصمي، في بيان له، أن صاحب الـ39 عاما تسلّم الجائزة من يد الحارس الدولي السابق دينو زوف داخل صالون مشاهير اللجنة الأوليمبية.

وشارك رينا بشكل أساسي في حماية عرين "النسور" في الموسم الماضي على حساب الألباني توماس ستراكوشا، واستمر أيضا كأساسي في الموسم الجاري.

وخاض الحارس الإسباني 4 مباريات مع لاتسيو هذا الموسم، حيث حقق معه انتصارين وتعادل وخسارة.

وتوج حارس ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني وميلان الإيطالي، بالإضافة لأندية أخرى عديدة، بكأس العالم في 2010 وبطولة الأمم الأوروبية مرتين (2008 و2012) مع منتخب إسبانيا، وبكل من الدوري الألماني "البوندسليجا"، وكأس إيطاليا وكأس رابطة المحترفين وكأس إنجلترا، وكأس الدرع الخيرية مرة واحدة.

وكان نادى لاتسيو الإيطالى، قد تعاقد رسميا مع الحارس الإسبانى المخضرم بيبى رينا، بعقد دائم خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادما من نادى ميلان دون الكشف عن تفاصيل الصفقة.

من جانبه، أصدر نادى ميلان فى نهاية أغسطس الماضى بيانا على موقعه الرسمى، ذكر فيه: "أعلن نادى إى سى ميلان عن انضمام حارس المرمى بيبى رينا إلى صفوف نادى لاتسيو في صفقة انتقال دائمة، النادى يتمنى كل التوفيق للاعب فى المواسم الرياضية القادمة".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري