28 نوفمبر 2021 19:33 23 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير الزراعة: كل الدعم للتحول للرى الحديث بمدة سداد تصل لـ10 سنواتالرئيس السيسي يوجه بتدقيق قوائم الغارمين ومنح أولوية للمعيلات والأرامل والمسنينالرئيس السيسي يطلع على برامج الحماية الاجتماعية والتأمينية للمزارعينوزير الخارجية يبحث مع نظيره الأردنى التنسيق المستمر بين القاهرة وعمانالرئيس السيسي يوجه بالاستمرار فى جهود تطوير شركات قطاع الأعمال العاممحكمة طرابلس تلغى قرار مفوضية الانتخابات الليبية بقبول أوراق ترشح ”الدبيبة”حياة كريمة.. تسليم 3669 أسرة من مصر القديمة وحدات مفروشة بالسلامبعد تتويجه بدورى أبطال آسيا.. الهلال يتعادل مع أبها فى الدوري السعوديالتعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين جالاتا سراى وملطية بمشاركة كريم حافظراموس: أتمنى فوز ميسي بالكرة الذهبية.. وسان جيرمان قدم أداءً جيداًكاريك عن استبعاد رونالدو من تشكيل مان يونايتد ضد تشيلسي: قرار لا يحتاج دراماتعادل موناكو وستراسبورج 1 - 1 وبوردو يسقط أمام بريست فى الدورى الفرنسي
عربي ودولي

الصحة البريطانية: مخازننا تضم بـ 2.8 مليار جنيه إسترليني معدات طبية غير مطابقة للمواصفات

النهار

كشفت وزارة الصحة البريطانية أن لديها معدات حماية شخصية طبية بقيمة 2.8 مليار جنيه إسترليني غير مناسبة ولا يمكن استخدامها من قبل وزارة الصحة.

وذكرت صحيفة ذا جارديان البريطانية أنه في وقت سابق من هذا الشهر، اتضح أن الحكومة في نزاع مع العديد من الشركات حول ما قيمته أكثر من 1.2 مليار جنيه إسترليني من معدات وقاية شخصية اعتبرتها وزارة الصحة "غير مطابقة للمواصفات المطلوبة" أو لم يتم تسليمها.

وفي يوليو الماضي، أفادت التقارير بأنه تم توفير مليون قناع إلى وزارة الصحة البريطانية على أنها ذات مواصفات عالية إلا أنها لم ترتق للمستوى المناسب من الحماية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري