28 نوفمبر 2021 19:46 23 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس الوزراء يعلن الموافقة على تطعيم الأطفال من عمر 12 – 15 عاما بلقاح فايزرجلسة لمجلس السلم والأمن الأفريقى حول تداعيات تغير المناخ على السلم والأمنرشا راغب تستقبل السفير السنغافورى بالقاهرة لبحث سبل التعاونمركز معلومات تغير المناخ: شتاء هذا العام منخفض الحرارة وقد يتخلله موجات صقيعرئيس الوزراء الأردنى يؤكد عمق العلاقات الثنائية مع مصر فى جميع المجالاتوزير الزراعة: كل الدعم للتحول للرى الحديث بمدة سداد تصل لـ10 سنواتالرئيس السيسي يوجه بتدقيق قوائم الغارمين ومنح أولوية للمعيلات والأرامل والمسنينالرئيس السيسي يطلع على برامج الحماية الاجتماعية والتأمينية للمزارعينوزير الخارجية يبحث مع نظيره الأردنى التنسيق المستمر بين القاهرة وعمانالرئيس السيسي يوجه بالاستمرار فى جهود تطوير شركات قطاع الأعمال العاممحكمة طرابلس تلغى قرار مفوضية الانتخابات الليبية بقبول أوراق ترشح ”الدبيبة”حياة كريمة.. تسليم 3669 أسرة من مصر القديمة وحدات مفروشة بالسلام
رياضة

محمد صلاح فى حمام السباحة بعد الفوز على ميلان فى دورى أبطال أوروبا

النهار

شارك النجم المصرى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى جمهوره ومتابعيه عبر حسابه بموقع "إنستجرام" بصورة له بحمام السباحة بعد مساهمته فى تحقيق انتصار ثمين على ضيفه ميلان الإيطالى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

صلاح صلاح

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في المباراة بالدقيقة 49، كما أضاع ركلة جزاء للريدز فى الدقيقة 14، وتعد هذه الركلة أمام ميلان هى المرة الأولى التى يخفق فيها صلاح منذ إهداره أمام هيدرسفيلد تاون عام 2017، وبعدها نجح فى تسجيل 17 ركلة متتالية.

انتهى الشوط الأول بتقدم ميلان 2-1، حيث سجل ترينت ألكسندر-أرنولد هدف ليفربول بالمشاركة مع تومورى مدافع ميلان، فى الدقيقة التاسعة إثر تلقيه تمريرة من محمد صلاح لينطلق فى دفاعات الروسونيرى ويسدد كرة قوية فى المرمى.

وتصدى مايك ماينان حارس ميلان لركلة جزاء من النجم المصرى محمد صلاح فى الدقيقة 14، بعد أن سجل الفرعون 17 ركلة جزاء متتالية مع ليفربول فى مختلف المسابقات، وأهدر فرصة معادلة الرقم القياسى الذى يحمله اللاعب يان موبلى، والذى يعد الأكثر تسجيلا لركلات جزاء متتالية مع ليفربول برصيد 18 ركلة ناجحة.

وتعد هذه الركلة أمام ميلان هى المرة الأولى التى يخفق فيها صلاح منذ إهداره أمام هيدرسفيلد تاون عام 2017، وبعدها نجح فى تسجيل 17 ركلة متتالية.

وتمكن الكرواتى أنتى ريبيتش من تسجيل هدف تعادل ميلان فى الدقيقة 42 من انفراد بالحارس أليسون، قبل أن يحرز الإسبانى براهيم دياز الهدف الثانى فى الدقيقة 44.

فى الشوط الثاني، نجح محمد صلاح فى تسجيل هدف ليفربول الثانى فى الدقيقة 49، بعد أن تلقى تمريرة ساحرة من ديفوك أوريجى ليضعها فى المرمى على يمين حارس ميلان.

وتمكن جوردان هندرسون من تسجيل هدف ليفربول الثالث فى الدقيقة 69، من تسديدة أرضية صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتستقر على يمين حارس ميلان، وهو أول أهداف قائد الريدز فى دورى أبطال أوروبا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري