1 يوليو 2022 15:48 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أهم الأحداث السياسية العالمية.. رئيس جديد لهونج كونج.. وحكم قضائي يحد من حماية البيئة في أمريكامن المستفيد الأساسي من أزمة الغذاء الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية؟َ!منتخب السلاح يغادر للجزائر للمشاركة بدورة ألعاب البحر المتوسطمحافظ أسيوط يشهد احتفال قصر الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيورئيس مدينة القصير يشهد الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيوالمنوفية: انتحار تاجر أعلاف بسبب تراكم الديون بقرية تلوانة في الباجور”زراعة الشرقية” بالتعاون بحوث وقاية النباتات تنظم ندوة ارشادية عن الآفات التي تصيب المحاصيل الزراعيةوزير الشباب يفتتح نادي وادي دجلة بأسيوطتموين وتجارة الإسكندرية ترفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المباركالدقهلية: شاب بالثانوي الأزهري ينتحر بإلقاء نفسه بالبحر الصغير بسلامون القماشالشرقية: ” تموين بلبيس” يشن حملات تفتيشية على محال الجزارة والمخابزتطور الحرب: أسراب الطائرات بدون طيار تسيطر على سماء المعارك
رياضة

راتب موسيماني وبيرسي تاو سنوياً في الأهلي.. أيهما أعلى ؟

النهار

كشفت تقارير صحيفة جنوب إفريقية اليوم الخميس، عن راتب الثنائي بيتسو موسيماني المدير الفنى لفريق الأهلى المصري، ومواطنه بيرسي تاو الوافد الجديد إلى القلعة الحمراء، السنوي، مع الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة.

ويقود بيتسو موسيماني الأهلي منذ شهر أكتوبر 2020، وحصد بطولات، دوري أبطال إفريقيا مرتين وكأس السوبر الإفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية في قطر.

فيما قدم مؤخرا بيرسي تاو إلى الأهلي قبل أيام قليلة قادمًا، من برايتون في الدوري الإنجليزي بقيمة 1.8 مليون يورو، بعقد ممتد لمدة 4 سنوات قادمة.

وعنونت صحيفة "The South African" الجنوب إفريقية ، بيرسي تاو أو بيتسو موسيماني: من يكسب أكثر في الأهلي؟، وقالت تلقى بيرسي تاو وبيتسو موسيماني عروضاً مربحة جذبتهما إلى القاهرة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري