23 أكتوبر 2021 13:04 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الوحدة العامة لحماية الطفل بالتعاون مع المجلس القومي للطفولة والأمومة تنتهي من تدريب أعضاء الوحدات حول جريمة ختان الإناثمحافظ الشرقية يُتابع إنتظام عمل الفرق الطبية لتطعيم المواطنين باللقاح المضاد لفيروس كوروناصحة الغربية: استمرار القوافل الطبية وإعطاء 1300 مواطن اللقاح10 خطوات للعناية بالشعر واستعادة صحته ولمعانه.. سرحيه كل يوم وغيري الشامبورونالدو: لماذا أعتزل؟!وزيرة الصحة: استقبال مليون و398 ألف جرعة لقاح فايزر بمطار القاهرة5 علامات تخبرك بضرورة تغيير صالون التجميل.. ”عدم تدليك الرأس الأبرز”الأرصاد: استمرار انخفاض درجات الحرارة الأسبوع الجاري5 فوائد لاستخدام زبدة الشيا فى العناية بالبشرة.. تؤخر الشيخوخة وتحمى من التشققفتح باب التسجيل للمُشاركة في النسخة الثانية من المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلميوصفات طبيعية لترطيب الشعر المجعد.. من الزيوت الساخنة لبذور الحلبةلعبة الحبار.. المسلسل المثير للجدل يظهر في اختبارات وظائف بإندونيسيا
عربي ودولي

نحو نصف الناخبين البريطانيين يحملون الاتحاد الأوروبي مسئولية صعوبة تنفيذ بروتوكول أيرلندا الشمالية

النهار

كشف استطلاع للرأي أجرته شركة (ريدفيلد آند ويلتون ستراتيجيز) للاستشارات أن ما يقرب من نصف الناخبين البريطانيين الذين يدركون صعوبات تنفيذ قواعد بروتوكول أيرلندا الشمالية، يلومون الاتحاد الأوروبي على هذه التحديات، بينما يحمل أقل من الثلث حكومة بوريس جونسون المسؤولية بهذا الشأن.


ووفقا للاستطلاع - الذي نقلت نتائجه صحيفة الاندبندنت البريطانية اليوم الإثنين - يعتقد نحو 45 % أن الاتحاد الأوروبي مسؤول في الغالب عن القضايا التجارية في أيرلندا الشمالية، مقارنة بنسبة31 % فقط يعتقدون أن المملكة المتحدة هي المسؤولة عن ذلك على الأغلب.


وأشارت الصحيفة من جهتها، إلى أن ذلك يأتي في الوقت الذي يظل فيه الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة على خلاف حول تنفيذ البروتوكول، والذي يتطلب عمليات فحص وإجراءات جديدة تخص البضائع التي يتم شحنها إلى أيرلندا الشمالية من باقي المملكة المتحدة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري