23 أكتوبر 2021 12:49 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ الشرقية يُتابع إنتظام عمل الفرق الطبية لتطعيم المواطنين باللقاح المضاد لفيروس كوروناصحة الغربية: استمرار القوافل الطبية وإعطاء 1300 مواطن اللقاح10 خطوات للعناية بالشعر واستعادة صحته ولمعانه.. سرحيه كل يوم وغيري الشامبورونالدو: لماذا أعتزل؟!وزيرة الصحة: استقبال مليون و398 ألف جرعة لقاح فايزر بمطار القاهرة5 علامات تخبرك بضرورة تغيير صالون التجميل.. ”عدم تدليك الرأس الأبرز”الأرصاد: استمرار انخفاض درجات الحرارة الأسبوع الجاري5 فوائد لاستخدام زبدة الشيا فى العناية بالبشرة.. تؤخر الشيخوخة وتحمى من التشققفتح باب التسجيل للمُشاركة في النسخة الثانية من المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلميوصفات طبيعية لترطيب الشعر المجعد.. من الزيوت الساخنة لبذور الحلبةلعبة الحبار.. المسلسل المثير للجدل يظهر في اختبارات وظائف بإندونيسياالداخلية توزع حلوى المولد النبوي على نزلاء دور رعاية الأيتام وذوى القدرات الخاصة بالقاهرة والجيزة
رياضة

فينجادا يزور الزمالك ويحاضر مدربى قطاع الناشئين

النهار

استقبل اليوم الثلاثا، حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك بمكتبه، البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، وتواجد فينجادا على هامش الدعوة التي تلقاها من إدارة قطاعات الناشئين بالنادي برئاسة الكابتن بدر حامد رئيس قطاعات الناشئين والمدير الفني للقطاعات، من أجل حضور ورشة عمل فنية للمدربين.

وقام بدر حامد باصطحاب فينجادا بجولة تفقدية داخل ملاعب الناشئين بالنادي، وعقد المدرب البرتغالي جلسة مع مدربي قطاع الناشئين بالنادي في مبنى الفريق الأول، وقام بإلقاء محاضرة خاصة بالجوانب الفنية وخطط العمل الخاصة بالناشئين.

وفي نهاية المحاضرة قام بدر حامد رئيس قطاعات الناشئين بإهداء المدرب البرتغالي شعار النادي.

فى سياق متصل، يتواجد طبيب نفسي في مقر نادي الزمالك غدا الأربعاء، لإلقاء محاضرة لمدربي قطاع الناشئين وذلك بناء علي دعوة من بدر حامد، وقرر بدر حامد الاتفاق مع طبيب نفسي لإلقاء محاضرة علي مدربي الزمالك للحديث عن كيفية تعامل المدربين مع كافة المواقف المختلفة من الناحية النفسية وكذلك كيفية التعامل مع اللاعبين نفسيا خاصة في اللحظات الصعبة.

يتواجد الطبيب النفسي في مقر نادي الزمالك في الثانية والنصف ظهرا غدا ويستقبله بدر حامد قبل التوجه لقاعة محاضرات الفريق الكروي لإلقاء المحاضرة علي كافة المدربين العاملين بالنادي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري