28 أكتوبر 2021 09:43 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
كريم شحاتة: الإسماعيلي لم يأت لبرج العرب.. والأهلي لعب بمفرده فى المواجهةالأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأم
رياضة

مدير الكرة بالأهلي: أغلقنا ملف دوري أبطال إفريقيا للتركيز في الدوري

النهار

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه تم إغلاق ملف الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي بهدف التركيز في مسابقة الدوري المحلي.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة عقب فوزه على كايزر تشيفس الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة أمس السبت.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية لقناة "صدي البلد" اليوم الأحد، إن الفوز ببطولة أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي شيء رائع ولكن لديهم ارتباطات مهمة في الدور المصري.

وأضاف أن أرقام الأهلي المصري خلال السنوات الخمس الماضية، في دوري الأبطال الإفريقي جيدة فقد تأهل للنهائي في 4 نسخ، وأوضح أن الفوز بالبطولة الإفريقية نتيجة عمل جماعي لمنظومة كاملة.

وأوضح أنهم أغلقوا ملف دوري أبطال إفريقيا بهدف الحفاظ على لقب الدوري المحلي الذي سيخوض فيه منافسات قوية خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع البنك الأهلي يوم الخميس المقبل في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي، الذي لديه أربع مباريات مؤجلة، المركز الثاني برصيد 51 نقطة بفارق عشر نقاط خلف الزمالك، فيما يحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري