18 أكتوبر 2021 06:09 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

أبرزهم راندا البحيري وأحمد فلوكس.. فنانون هاجموا حلا شيحة بعد أزمتها مع تامر حسني

النهار

أثارت الفنانة حلا شيحة جدلًا واسعًا بعد هجومها على تامر حسني عقب طرحه كليب "بحبك" من فيلم " مش أنا"، ولقد تعرضت حلا لهجوم واسع من قبل عدد من الفنانين على رأسهم:

هاجم المخرج ماندو العدل الفنانة حلا شيحة بعد أن هاجمت الفنان تامر حسني عبر حسابها علي موقع انستجرام.
وكتب ماندو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: "يا ريت بس لما تطلقي مترجعيش تقولي عايزة أمثل تاني يا استاذة حلا".
وجه الفنان أحمد فلوكس رسالة إلى حلا شيحة بعد أزمتها مع الفنان تامر حسني بسبب أغنية "بحبك"، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأضاف "فلوكس": "أنت تتكلمين بالدين وفعلك يعتبر فيه بعض التشهير والتشويه لزملائك ولعمل ناجح وما زال يعرض، وأعتب عليكِ لأنك تتكلمين في العلن وهذا عكس الدين تماما في ذمة شخص أمام العلن في قمة نجاحه ونسينا أن الدين هو الستر لعباده أتمنى أن تفهمي جيدا أن لكل مهنة الحلال والحرام ونحن لا نملك أن نقول ما هو الحلال والحرام ولكن ربنا يعلم و يحاسب بالنية الداخلية لكل إنسان و ليس بما يقال لكِ. وتابع: أن من يحاسب ويقيم العباد هو الخالق فقط ليس أنت ولا أحد نهائيا ولا يوجد على وجهه شخص له الرخصة في تقييم علاقة العبد بربه أو ما هو الحلال والحرام فهذا هو اختصاص القرآن والرسول صلى الله عليه وسلم آخر الأنبياء المرسلين والذي لن يأتي بعده رسول يقيم ويعلم العباد وهذا هو ما تعلمنا من كلام.

واختتم "فلوكس": "ربما تأكدت بعد هذا الكلام الصادر منك أنك ما زلت في تخبط و ما زالت روحك مشتتة فأدعو الله لكِ بسكينة القلب والروح واستقرار راحة بالك لأني أعلم جيدا أنك لم تريها طول حياتك وتستحقيها من طيبة قلبك وأدعو أيضا الله أن يغفر لك ذنوبك فيما كتبتِه على العلن في منشورك ويغفر لنا جميعا ذنوبنا فهو الوحيد العالم بباطن الأمور.

ولقد تم نشر منشور على الصفحة الرسمية للفنانة راندا البحيري مفاده "طيب أنا رجعت في كلامي و موافقه إن اللي عملته حلا شيحا ده حرام و مكانش المفروض تصور الفيلم ده ينفع تصرفي من فلوس حرام؟ هاتي الفلوس بقي اللي خدتيها في الفيلم".

أما المنتج محمد العدل فقد قال من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معلقا على ما كتبته حلا شيحة " اللى عملتيه شايفاه حرام هتصرفي فلوس حرام؟؟؟؟ رجعي الفلوس".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري