28 أكتوبر 2021 09:35 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
المحافظات

رئيس جامعة المنوفية يتابع فعاليات الدورة التدريبية الثالثة لإعداد القادة

النهار

قام الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية بزيارة المركز الدولى لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات لمتابعة فعاليات الدورة التدريبية الثالثة لتأهيل الأساتذة لشغل مناصب قيادية التى ينظمها المركز ويحاضر فيها نخبة متميزة من المدربين حيث حاضر فيها اليوم الدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وأعرب مبارك عن سعادته بتوافد أعداد كبيرة من الأساتذة من مختلف الكليات والتخصصات للاشتراك فى الدورة التدريبية والاستفادة من الحقيبة التدريبية بالدورة، والتى يقوم بها نخبة متميزة من المدربين المعتمدين، مؤكدا على تنظيم المزيد من الدورات التدريبية بالمركز لتنمية قدراتهم الاستراتيجية والقيادية لتأهيلهم لمختلف المناصب القيادية، وتطوير الحقيبة التدريبية وأدواتها لزيادة حجم الاستفادة من هذه الدورات التدريبية الهامة.

واستطلع رئيس الجامعة المشاركين فى الدورة التدريبية ومدى الاستفادة التى حققها، متمنيا التوفيق لجميع المشاركين لاجتياز الدورة بنجاح وتحسين الإدراك الذاتى لفهم مختلف التحديات.

كان فى استقبال رئيس الجامعة الدكتورة جمالات يوسف مدير المركز، والدكتورة رانيا عزمى، والعاملين بالمركز.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري