24 سبتمبر 2021 01:59 16 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

أحمد سامى: عبدالقادر مميز.. ولو استمر ناصر ماهر معنا كان هيروح المنتخب

النهار

أكد أحمد سامى، المدير الفني لنادي سموحة، أنه يطمح في قيادة الفريق السكندرى للتأهل إلى بطولة جديدة في الموسم المقبل بجانب الدوري والكأس، وحظوظنا ما زالت موجودة.

وقال أحمد سامى في مداخلة مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "نطمح في اللعب في بطولة أخرى مع الدوري والكأس في الموسم المقبل وحظوظنا موجودة بقوة، وكل هدفى مع الفريق تغيير رتم الفريق إلى التحول السريع".

وأضاف مدرب سموحة: "أحمد عبد القادر لاعب يمتلك إمكانيات كبيرة جدا ولكن كان ينقصه التأقلم مع الفريق، لذلك دخل التشكيل بعد 10 مباريات من الموسم، ويمتلك سرعة ومهارة كبيرة جدا، وتم ترشيحه لى في بداية الموسم وشاهدت له فيديوهات لذلك تمسكت بضمه".

وأوضح أحمد سامى: "أتمنى استعارة ناصر ماهر في الموسم المقبل ولو استمر ناصر ماهر معانا الموسم ده كان راح منتخب مصر الأول بكل بساطة".

وعن مواجهة الترجى، قال أحمد سامى: "الأهلى قدم مباراة كبيرة أمام الترجي في رادس وسيطر على المباراة بكل قوة وأكثر ما ميز الفريق هو الصبر وعدم التسرع وهو ما أطالب به اللاعبين به في مباراة العودة أمام الترجى الذى لا يملك أي فرصة سوى الفوز".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري