28 نوفمبر 2021 19:34 23 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير الزراعة: كل الدعم للتحول للرى الحديث بمدة سداد تصل لـ10 سنواتالرئيس السيسي يوجه بتدقيق قوائم الغارمين ومنح أولوية للمعيلات والأرامل والمسنينالرئيس السيسي يطلع على برامج الحماية الاجتماعية والتأمينية للمزارعينوزير الخارجية يبحث مع نظيره الأردنى التنسيق المستمر بين القاهرة وعمانالرئيس السيسي يوجه بالاستمرار فى جهود تطوير شركات قطاع الأعمال العاممحكمة طرابلس تلغى قرار مفوضية الانتخابات الليبية بقبول أوراق ترشح ”الدبيبة”حياة كريمة.. تسليم 3669 أسرة من مصر القديمة وحدات مفروشة بالسلامبعد تتويجه بدورى أبطال آسيا.. الهلال يتعادل مع أبها فى الدوري السعوديالتعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين جالاتا سراى وملطية بمشاركة كريم حافظراموس: أتمنى فوز ميسي بالكرة الذهبية.. وسان جيرمان قدم أداءً جيداًكاريك عن استبعاد رونالدو من تشكيل مان يونايتد ضد تشيلسي: قرار لا يحتاج دراماتعادل موناكو وستراسبورج 1 - 1 وبوردو يسقط أمام بريست فى الدورى الفرنسي
المحافظات

رئيس مدينة منيا القمح يشن حملة لرفع الإشغالات بالعزيزية

النهار

قاد المهندس محمد عبد الوهاب رئيس مركز منيا القمح حملة لرفع الإشغالات المخالفة الموجودة على طول كورنيش قرية العزيزية التابعة لنفس المركز، وتحرير عدد من المخالفات ضد المخالفين.



كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد استقبل شكوى من أهالي قرية العزيزية، يتضررون فيها من قيام بعض الباعه الجائلين المخالفين باستغلال كورنيش قريتهم، وافتراش بضائعهم، فضلاً عن قيام أصحاب المقاهي والكافتريات باستغلال الكورنيش وافتراشه بالكراسي والترابيزات ومكبرات الصوت وشاشات العرض، والتي تتسبب في إعاقة حركة السيارات والمارة وتلوث بصري وسمعي لأهالي القرية.



قامت الحملة برفع تراكمات القمامه المبعثرة بطول كورنيش العزيزية الناتجة عن افتراش تجار الفاكهة والخضار ببضائعهم بالطريق العام، وتنظيف المكان حفاظاً على الشكل الحضارى والجمالى للكورنيش ليكون متنفسا لأهالي القرية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري