1 يوليو 2022 15:28 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

كارتيرون يفاضل بين الجزيري ومروان لقيادة هجوم الزمالك امام المقاصة

النهار

يفاضل الفرنسي بارتيس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك بين التونسي سيف الجزيري ومروان حمدي مهاجما الزمالك لاختيار أحدهما لقيادة هجوم الزمالك اليوم امام مصر المقاصة المقرر لها السابعة من مساء اليوم ضمن مباريات دور الـ 8 لكأس مصر.

ويرغب كارتيرون في الاستفادة من خبرات سيف الجزيري في حسم المباراة مبكرا ، مع إمكانية الاعتماد علي مروان حمدي في الشوط الثاني كبديل وفقا لأحداث المباراة، في المقابل فان هناك رأي داخل الجهاز المعاون بالاعتماد علي نفس تشكيل مباراة أسوان التي أقيمت الجمعة الماضي ضمن مباريات الجولة الـ 26 للدورى والتي انتهت بفوز الزمالك 3/0 مع اشراك محمود علاء بدلا من محمد عبد الغني .

وطالب كارتيرون لاعبيه بضرورة حسم اللقاء مبكرا، وتحديدا في الشوط الأول خوفا من التكتل الدفاعي لفريق المقاصة والوصول الي ركلات الترجيح، حيث اكد كارتيرون للاعبيه ان تأخر احراز أهداف سيزيد من صعوبة المباراة علي الزمالك منعا لأي سيناريو مفاجئ خلال أحداث المباراة.

ومن المنتظر ان يتوجه فريق الزمالك الي ملعب السويس استعدادا للمباراة في تمام الخامسة مساءا، عقب المحاضرة الأخيرة التي يلقيها كارتيرون في فندق المعسكر قبل التوجه للملعب.

ويسعى فريق الزمالك إلى تحقيق الفوز من أجل الوصول للنهائيات لتنفيذ وعد الجماهير بالسيطرة على البطولات المحلية هذا الموسم ، وسط طموح المقاصة فى تحقيق مفاجأة خروج الأبيض من المنافسة و الوصول لنصف النهائى .

واختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة، الحكم الدولي أحمد الغندور لإدارة مباراة الزمالك ومصر المقاصة الليلة ويعاونه محمود أبو الرجال وهاني عبد الفتاح وحكم رابع محمد عبد الحافظ.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من.. محمود جنش في حراسة المرمى، في الدفاع محمود علاء، محمود حمدى الونش، محمد عبد الشافى، حمزة المثلوثى، في الوسط.. طارق حامد، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقى، يوسف أوباما، في الهجوم مروان حمدى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري