28 أكتوبر 2021 10:39 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

هل يتعاقد الزمالك مع فرجاني ساسي علي سبيل الإعارة بعد رحيله؟

النهار

يظل التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك، حديث الساعة داخل القلعة البيضاء، مع اقتراب موعد حسم مصيره مع ناديه بشكل نهائي واقتراب موعد انتهاء التعاقد بنهاية الموسم وعدم التوصل لاتفاق بخصوص التجديد.

وتلقي نادي الزمالك معلومة جديدة خلال الساعات الماضية تؤكد أن نادي الدحيل القطرى حصل على توقيع فرجاني ساسي بالفعل مقابل 2 مليون و600 ألف يورو سنويا، وحصل اللاعب على مقدم التعاقد منذ فترة.

وأكد مصدر مطلع داخل الزمالك أن الفرنسي صبري لموشي المدير الفني للدحيل القطري، يرغب في التعاقد مع لاعبين آخرين، بعيدا عن فرجانى ساسى، ليدرس النادي إعارة اللاعب التونسى لأحد الأندية الموسم المقبل بناء على رغبة المدرب.

الطريف والغريب في الأمر أن نادي الزمالك أصبح من الأندية المرشحة للحصول على خدمات فرجاني ساسي علي سبيل الإعارة في الموسم المقبل، حال تنفيذ سيناريو إعارة اللاعب من مسئولي النادي القطري، ليتم طرح سؤال وهو هل يمكن أن يتعاقد نادي الزمالك مع ساسي علي سبيل الإعارة بعد رحيله؟.

وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك أن وصول فرجاني ساسي إلى القاهرة وعقده جلسة مع مسئولي الأبيض سيحسم كل هذه الأمور بشكل نهائي مستبعدا في الوقت نفسه موافقة الزمالك علي ضم ساسي علي سبيل الإعارة حال طرح هذا السيناريو علي مائدة المفاوضات.

ويخشى نادي الدحيل القطرى التراجع عن إتمام صفقة فرجاني ساسي حتى لا يضيع عليه مقدم التعاقد الذى حصل عليه اللاعب التونسى، والأقرب هو إعارته لأحد الأندية على أن يعود للفريق الموسم المقبل أو بيع اللاعب بشكل نهائي في الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن نادي الريان القطري أبدى اهتمامه بالتعاقد مع فرجانى ساسى، إلا أن تمسك الكاميرونى فرانك كوم بالاستمرار مع الفريق وعدم الرحيل أغلق الباب أمام ضم التونسى لعدم وجود مكان فارغ في القائمة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري