24 سبتمبر 2021 04:43 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ليفربول يحتفل بمرور 4 سنوات على انضمام صلاح للريدز بأروع أهدافه

النهار

تمر اليوم، ذكرى الموسم الرابع لانضمام النجم الدولي محمد صلاح، إلى صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وتحولت الصفحة الرسمية للريدز على "تويتر"، منذ الساعات الأولى صباح اليوم، إلى حائط مناسبة احتفالية لاستعادة ذكريات وانجازات الفرعون المصري في الانفيلد، حيث أنه في مثل هذا اليوم عام 2017، أصبح مو صلاح لاعبًا للريدز.

وشارك الحساب الرسمي لنادي ليفربول على "تويتر"، مجموعة من أصعب الأهداف التي سجلها محمد صلاح بقميص الريدز، خلال 203 مباراة، سجل فيها 125 هدفًا،، وعلق بمناسبة مرور 4 أعوام على انضمام محمد صلاح لليفربول، قائلا: "هدف من زاوية مستحيلة.. ولكن ليس هناك مستحيل مع صلاح"، كما استعاد ذكريات هدف صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا وصحبها تعليق: " هدف لا يُنسى".

كما غازل الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، نجمه الدولى المصري محمد صلاح، بعدما قضى أربعة مواسم كاملة مع الريدز، ونشر حساب ليفربول ، مقطع فيديو لأبرز أهداف نجمنا المصري، رفقة الفريق في موسمه الأول، وعلق عليها: "32 هدفًا في 36 مباراة.. تاريخي ما قدمه صلاح في موسمه الأول مع الريدز".

وفى تغريدة أخري على حساب الريدز على توتير :" في مثل هذا اليوم عام 2017، أصبح مو صلاح لاعبًا للريدز ،منذ ذلك الوقت لعب 203 مباراة، سجل 125 هدفًا وحقق 4 ألقاب، رائع ما يقدمه الملك المصري".

وحقق "صلاح" أرقامًا ميمزة، منذ انضمامه للريدز، بالإضافة إلى التتويج بعدد من البطولات، أبرزها دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي، وكأس العالم للأندية.

وزى النهاردة قبل 4 سنوات - في 2017 تحديداً ، تعاقد ليفربول مع الملك المصري محمد صلاح ، حيث لعب 203 مباراة، وسجل 125 هدفاً، وتوج ببطولات دوري أبطال أوروبا ، الدوري الإنجليزي، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية، حيث ضم الريدز صلاح من روما مقابل 36.9 مليون جنيه إسترليني.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري