29 يونيو 2022 16:02 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس القابضة يكرم تدريب مياه الدقهلية لحصوله على الأول على مستوى الشركات التابعة للعام السادسإنشاء محطة متطورة لإنتاج الكهرباء باستخدام الطاقة الشمسية بـ”علوم طنطا”حملة نظافة موسعة ورفع ١٢٣ طن من التراكمات والمخلفات يومياً بسفاجاااسفير البحريني: تبادل الزيارات بين السيسي وحمد يترجم عمق العلاقات بين المنامة والقاهرةأبو مازن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيوالشباب والرياضة تستقبل بعثة الكاراتيه بالمطار عقب عودتهم من الجزائرموعد وصول كلاتنبرج للاجتماع مع اتحاد الكرة.. و3 تجارب قبل مهمة «تطوير التحكيم» المصريصورة السيسي بالبحرين تثير رواد مواقع التواصل.. هل كسرت المنامة البروتوكول للاحتفاء بالرئيس المصري؟مصر تنتج ”دهانات خضراء” غير مسبوقة في تاريخها.. السر في الرصاصأديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»
المحافظات

انتحار طالب بالشهادة الاعدادية شنقا داخل منزله ببركة السبع فى المنوفية

النهار

لقي طالب بالشهادة الاعدادية ، مصرعه بعدما أقدم على الانتحار بشنق نفسه داخل غرفة نومه فى قرية طوخ طنبشا مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية .

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شرطة بركة السبع ، يفيد بمصرع شاب يبلغ من العمر 14 عام ، شنقا داخل منزله بقرية طوخ طنبشا.

 

وعلى الفور انتقلت قوات أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين قيام الشاب بالانتحار بشنق نفسه، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري