24 سبتمبر 2021 09:05 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع نجم الأهلي

النهار

كشفت تقارير صحفية غانية عن اهتمام نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعاقد مع أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بداية من منافسات الموسم القادم 2021-2022.

وأشار التقرير الغاني أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي سوف يرسل كاشفا إلى مصر خلال الفترة القليلة القادمة لمتابعة نجم وسط القلعة الحمراء اليو ديانج الذي يقدم مستويات مميزة مع المارد الأحمر خلال منافسات الموسم الحالي.

وأوضح التقرير أن كشاف النادي الإنجليزي سوف يعد تقريرا عن مستوى آليو ديانج وبناء عليه سوف تتخذ إدارة نادي مانشستر يونايتد القرار النهائي بشأن التعاقد مع اللاعب الدولي المالي صاحب الـ 23 عام القادم من صفوف نادي مولودية الجزائر في شهر يونيو من العام 2019.


وكشف الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه الترند المذاع على قناة النادي الاهلي عن رفض مجلس إدارة النادي الأهلي عرضا من أحد أندية الدوري الألمانى لشراء لاعب وسط الفريق الأحمر المالى البو ديانج بقيمه ماليه وصلت إلى 8 مليون يورو وذلك قبل بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة مطلع شهر فبراير الماضي.

وقال امير هشام أن إدارة النادي الأهلي لا تفكر في بيع أليو ديانج نهائيا وذلك في ظل العروض الخارجية الكثيرة التي تلقاها اللاعب الدولي المالي خلال الفترة الأخيرة الماضية نظرا لتألقه الشديد مع القلعة الحمراء.

وواصل أمير هشام تصريحاته: إن فكرة بيع ديانج بغرض الاستثمار غير مطروحة داخل النادى الأهلى نظراً لحاجة الفريق إلى جهود اللاعب المالي، وذلك ردا على تصريحات الاعلامى على سعيد الكعبى الذي أكد أنه ديانج خير مثال للاستثمار داخل القلعة الحمراء بعد التعاقد معه بقيمة مالية وصلت إلى مليون دولار والآن سعره وصل إلى عشرة ملايين دولار.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري