1 يوليو 2022 16:17 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير السياحة والآثار يلتقي برئيسة FIAVET خلال لقاءاته المهنية بالعاصمة الإيطالية روماوزيرة الهجرة تلتقي ممثلي كيانات مصرية بالخارج استعدادا لعقد المؤتمر الثالثالفنان كاوا سولاف يستعد لتصوير أغنيته الجديدةوزيرة التضامن تشهد احتفالية أولاد مصر بمؤسسات الرعاية الاجتماعية بذكري ثورة ٣٠ يونيووزير الرياضة يشيد بذهبية بسنت حميدة التاريخية.. ويؤكد دعمها حتى أولمبياد باريس 2024على رأسهم لاعب الـ NBA وموناكو الفرنسي.. قائمة السنغال لتصفيات كأس العالم لكرة السلةأهم الأحداث السياسية العالمية.. رئيس جديد لهونج كونج.. وحكم قضائي يحد من حماية البيئة في أمريكامن المستفيد الأساسي من أزمة الغذاء الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية؟َ!منتخب السلاح يغادر للجزائر للمشاركة بدورة ألعاب البحر المتوسطمحافظ أسيوط يشهد احتفال قصر الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيورئيس مدينة القصير يشهد الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيوالمنوفية: انتحار تاجر أعلاف بسبب تراكم الديون بقرية تلوانة في الباجور
المحافظات

شاطئ المندرة بالإسكندرية يستقبل 200 طفل من ذوي الهمم

النهار

استقبل شاطئ المندرة المجانى بالإسكندرية، اليوم الإثنين، 200 طفل وذويهم من ذوى الهمم التابعين لرابطة شباب أهل التحدي، لقضاء يوم على الشاطئ، حيث كان فى استقبالهم جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف.

وأشار رشاد، إلى أنه تابع تجهيز المساحة الشاطئية المخصصة لهم بشاطئ المندرة لتسمح لهم بنزول البحر في تجربة تنفرد بها المحافظة وتترجم مدي اهتمامها بكل ما يحقق الدمج المجتمعي لأصحاب القدرات الخاصة.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، في تصريحات صحفية اليوم، أن محافظة الإسكندرية مهتمة بشكل كبير بذوي الهمم، مشيرا إلى أن المحافظ قد سبق ومنحهم ٢ كابينة بشاطئ ستانلي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري