23 أكتوبر 2021 13:14 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ الغربية ومُفتى الديار المصرية يوقعان عقد لإقامة فرع لدار الإفتاء بطنطاشباب ورياضة الشرقية تُنفذ ورشة عمل حرفية بعنوان ”الحرق على الجلد” بمركز شباب الحلمية بأبو حمادأوبرا دمنهور تشارك فى مهرجان الموسيقى العربيةالوحدة العامة لحماية الطفل بالتعاون مع المجلس القومي للطفولة والأمومة تنتهي من تدريب أعضاء الوحدات حول جريمة ختان الإناثمحافظ الشرقية يُتابع إنتظام عمل الفرق الطبية لتطعيم المواطنين باللقاح المضاد لفيروس كوروناصحة الغربية: استمرار القوافل الطبية وإعطاء 1300 مواطن اللقاح10 خطوات للعناية بالشعر واستعادة صحته ولمعانه.. سرحيه كل يوم وغيري الشامبورونالدو: لماذا أعتزل؟!وزيرة الصحة: استقبال مليون و398 ألف جرعة لقاح فايزر بمطار القاهرة5 علامات تخبرك بضرورة تغيير صالون التجميل.. ”عدم تدليك الرأس الأبرز”الأرصاد: استمرار انخفاض درجات الحرارة الأسبوع الجاري5 فوائد لاستخدام زبدة الشيا فى العناية بالبشرة.. تؤخر الشيخوخة وتحمى من التشقق
عربي ودولي

بساكي :لقاء جنيف لم يجلب ”أي تغيير” في سياسة العقوبات الأمريكية ضد روسيا

النهار

كشفت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين بساكي، إن لقاء جنيف بين الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي جو بايدن، لم يجلب "أي تغيير" في سياسة العقوبات الأمريكية ضد روسيا.
وأضافت بساكي، في حديث نقلته صحيفة "نيويورك تايمز": "يقضي القانون بأن نستمر في النظر في أهداف العقوبات المتعلقة باستخدام الأسلحة الكيماوية"
ووفقا لممثلة البيت الأبيض، "لم يتغير شيء" في هذا الصدد، بعد قمة الولايات المتحدة وروسيا في 16 يونيو في جنيف.
وفي وقت سابق، قال سوليفان إن الولايات المتحدة تعد "حزمة جديدة من العقوبات" بسبب الموقف مع أليكسي نافالني بالإضافة إلى ذلك، وفقا له ستواصل الولايات المتحدة فرض عقوبات على الشركات الروسية التي تبني خط أنابيب نقل الغاز "السيل الشمالي-2".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري