23 أكتوبر 2021 13:07 17 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الوحدة العامة لحماية الطفل بالتعاون مع المجلس القومي للطفولة والأمومة تنتهي من تدريب أعضاء الوحدات حول جريمة ختان الإناثمحافظ الشرقية يُتابع إنتظام عمل الفرق الطبية لتطعيم المواطنين باللقاح المضاد لفيروس كوروناصحة الغربية: استمرار القوافل الطبية وإعطاء 1300 مواطن اللقاح10 خطوات للعناية بالشعر واستعادة صحته ولمعانه.. سرحيه كل يوم وغيري الشامبورونالدو: لماذا أعتزل؟!وزيرة الصحة: استقبال مليون و398 ألف جرعة لقاح فايزر بمطار القاهرة5 علامات تخبرك بضرورة تغيير صالون التجميل.. ”عدم تدليك الرأس الأبرز”الأرصاد: استمرار انخفاض درجات الحرارة الأسبوع الجاري5 فوائد لاستخدام زبدة الشيا فى العناية بالبشرة.. تؤخر الشيخوخة وتحمى من التشققفتح باب التسجيل للمُشاركة في النسخة الثانية من المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلميوصفات طبيعية لترطيب الشعر المجعد.. من الزيوت الساخنة لبذور الحلبةلعبة الحبار.. المسلسل المثير للجدل يظهر في اختبارات وظائف بإندونيسيا
منوعات

حظك اليوم الإثنين 21/6/2021 برج الأسد

النهار

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
تتردد في اتخاذ القرارات الخاصة بالعمل، وذلك لأنك لا تدرس القضايا والمهام التي تقوم بها جيدًا، لذا اعط لنفسك فرصة لدراسة كل التفاصيل قبل اتخاذ القرارات، وستجد نفسك تنجز المهام في الوقت المطلوب منك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
أنت معجب بشخص وتقربت منه طوال الفترة الماضية، ولكنك لم تصارحه بمشاعرك تجاهه حتى الآن، لكن عليك استجماع قوتك والتعبير عما بداخلك بكل صراحة، ولا تقلق فهو ينتظر منك أن تتحدث أولًا، فهو يبادلك نفس المشاعر.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
النظام الغذائي الذى تتبعه يفتقد للعديد من العناصر الغذائية الهامة، وعليك استشارة متخصص في مدى ملائمته لجسمك، حتى تستفيد بكل العناصر الغذائية، فأنت لا تهدف إلى فقدان الوزن فقط ولكن إلى إتباع نظام غذائى صحى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبل
كثرة التفكير والتشتت يجعلك تفكر بطريقة عشوائية، وبالرغم من أن لديك أفكار رائعة، لكنك لا تستطيع التعبير عنها بسبب تشتت انتباهك، لذا حاول الهدوء وتنظيم وقتك وخطواتك وستجد أن أفكارك يمكن تنفيذها على أرض الواقع.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري