25 أكتوبر 2021 14:37 19 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
البحيرة: إزالة 11 حالة تعدي علي 7576 مترا مربعا أرض زراعية وأملاك دولةنظافة القاهرة ترفع مخلفات الهدم التاريخية بمحاور وطرق العاصمةوصول مفتي الجمهورية إلى مطار سراييفو الدولي في مستهل زيارته للبوسنة والهرسكصحة المنيا تنفذ قوافل طبية لخدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بقرى أبو قرقاص ومغاغةاستعدادات أمنية لتأمين الظهور الأول للجماهير بالمدرجات اليوموزير الزراعة يبحث مع وفد رفيع المستوى للإيفاد المشروعات المشتركة وآفاق التعاونالمدارس تنظم ندوات لتوعية الطلاب بأهمية الإجراءات الاحترازية.. صورالقومي للمرأة بالمنيا يسلم عدداً من المساعدات بالقرى الأكثر احتياجاالأزهر للفتوى: الأصل فى زراعة كلية خنزير فى جسم الإنسان الحرمة وجائزة بشروطنائب وزير الإسكان يُشارك في فعاليات الندوة الحوارية عن ملف الأمن المائي العربيالجامعة الأمريكية بالقاهرة تنظم مؤتمرا حول الإدارة المستدامة للزراعة فى مصرمحافظة القاهرة تسترد قطع أراضى أملاك دولة بالمعادى وحلوان بعد إزالة التعديات
منوعات

حظك اليوم الإثنين 21/6/2021 برج الجوزاء

النهار

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
لا تحاول أن تكون أفضل من زملائك في العمل بشكل مبالغ فيه، حتى لا تكسب عداوتهم، ولا تنحني للظروف وواصل مسيرتك، ويجب أن تقدر تعب غيرك وألا تحاول أن تصعد على حساب شخص آخر.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
لا تكن صاحب رد الفعل القوي الذي من الممكن أن يسبب لك الكثير من المشكلات مع من تحب، ولا تكن مصدراً للقلق والتوتر بالنسبة له.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
عليك بالراحة والاستمتاع بالهدوء وقت إجازتك الأسبوعية، وألا تحاول فعل أي شيء خلال هذا اليوم لكي تقدر على استعادة نشاطك أيام العمل الرسمية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
لا تستسلم مهما وقعت في مأزق، أو حتى إذا كنت مضطراً لذلك، واجعل كبريائك وكرامتك أمام عينيك، واعلم أن المرحلة القادمة ستكون سهلة لك مهما كانت الأمور هذه الأيام صعبة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري