29 يونيو 2022 14:54 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبيةالدفاع الروسية: تصفية 100 مسلح من كتيبة ”كراكن” الأوكرانيةوزيرة الطاقة الإسرائيلية: مستعدون للتوصل إلى تفاهمات مع لبنان حول موارد الغاز وترسيم الحدود البحريةالناتو: روسيا والصين ”تتحديان النظام العالمي القائم على القواعدريابكوف: قرارات قمة الناتو لن تؤثر على سياسة روسياهل تنجو معاهدة حظر الانتشار النووي من غزو روسيا لأوكرانيا؟النواب البحرينى: علاقاتنا مع مصر تنفتح على آفاق أرحب من التقارب والتعاون الوثيقالإمارات وفرنسا تبحثان سبل تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقةرسميا..نادي برشلونة يعلن رحيل على زين لاعب منتخب مصر لكرة اليد
رياضة

جاريث بيل: كنا نعلم صعوبة مواجهة إيطاليا والخسارة لم تغير شيئا

النهار

تحدث جاريث بيل، نجم منتخب ويلز، عن خسارة فريقه أمام إيطاليا بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الأولمبيكو"، بالعاصمة روما، في ختام منافسات المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، والمقامة حاليا في 11 مدينة أوروبية، بمشاركة 24 منتخبا، وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

وقال جاريث بيل، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي: "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية منذ البداية، كان هناك الكثير من الدفاع، والكثير من الجري وهناك بعض اللاعبين المتعبين للغاية".

وأضاف جاريث بيل: "أنا فخور باللاعبين، بشكل واضح أردنا أن نحاول تحقيق نتيجة إيجابية، لكن الخسارة لم تحدث فرقًا، حيث أنهينا المركز الثاني على أي حال".

وتابع: "كان علينا أن نلعب بقوة أكثر من العمق، لكن علينا أن نتعافى الآن، لذلك سنستعد للمباراة المقبلة ونحصل على الاستعداد الجيد للمباراة المقبلة".

بهذه النتيجة، يحسم منتخب إيطاليا صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، محققا العلامة الكاملة، بعد أن حقق الفوز في أول مباراتين على المنتخبين التركي والسويسري بنتيجة واحدة (3-0)، فيما يتواجد منتخب ويلز في المركز الثاني رغم الهزيمة برصيد 4 نقاط، من الفوز على تركيا بثنائية، والتعادل مع سويسرا 1-1.

وحسم ويلز تأهله للدور ثمن النهائي من يورو 2020 في ثاني مشاركاته في تاريخ البطولة، بعد حسمه للمركز الثانى في المجموعة الأولى، متفوقا بفارق الأهداف فقط على منتخب سويسرا صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط أيضا، والذى يملك فرصة التأهل ضمن أفضل أصحاب المركز الثالث فى أمم أوروبا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري