27 نوفمبر 2021 09:56 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

شركة الملابس تنعش خزينة الأهلي بـ1.5 مليون جنيه

النهار

انتعشت خزينة النادى الأهلى بمبلغ مليون ونصف المليون جنيه من الشركة المسئولة عن توريد ملابس الفريق الكروى، وفقاً للعقد المبرم بين الطرفين والذى يقضى بالحصول على مبالغ مالية معينة حال التتويج بأحد البطولات القارية.

وحصل الأهلى على مليون ونصف المليون جنيه مكافأة التتويج ببطولة دورى أبطال أفريقيا فى نسختها الماضية، وكذلك التتويج بالسوبر الأفريقي، والحصول على برونزية كأس العالم للأندية.

وتوج الأهلى بلقب دورى أبطال أفريقيا بعد تغلبه على الزمالك بهدفين مقابل هدف فى نهائى النسخة الماضية، وتوج بالسوبر الأفريقى بعد الفوز على نهضة بركان المغربي، بينما توج ببرونزية مونديال الأندية بعد الفوز على بالميراس البرازيلي.

كما توج الأهلى بلقبى الدورى الممتاز وكأس مصر فى المسم الماضى لينجح الفريق الأحمر فى تحقيق الرباعية التاريخية ويتبقى لقب السوبر المحلى ضد طلائع الجيش بنهاية الموسم الحالى لإكمال الخماسية التاريخية.

من ناحية أخرى، كشف مصدر بالنادى الأهلى حقيقة مفاوضات النادى مع المغربى سفيان رحيمى جناح الرجاء المغربى لتدعيم صفوف المارد الأحمر فى الموسم المقبل، لاسيما مع حاجته لجناح أفريقى سوبر، مستغلا وجود اللاعب بالقاهرة لخوض مباراة فريقه ضد بيراميدز ببطولة الكونفدرالية.

وقال المصدر، إن الأهلى لم يتفاوض مع رحيمى، وإن ملف الصفقات والتعاقدات الصيفية مؤجل حاليا، مؤكداً أن كل تفكير الإدارات الموجودة داخل النادى منصب على مباراة الفريق الأحمر ضد الترجى السبت المقبل فى إياب الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا بالقاهرة، بعد الفوز فى موقعة الذهاب بهدف نظيف.

وشدد المصدر على أنه لا يوجد تفاوض فى الوقت الحالى مع سفيان رحيمى أو أى لاعب آخر لحين الانتهاء من مباراة الترجي، وما يتردد عن إنهاء الصفقة فى فترة وجود الرجاء المغربى بالقاهرة غير صحيح.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري