25 سبتمبر 2021 15:29 18 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ المنوفية يناقش الموقف التنفيذي لخطة رصف الطرق المنتهية المرافق بمركزي أشمون والشهداءصن: زيادة حجوزات الرحلات البريطانية إلى مصر 200%.. وتوقعات بازدهار صيف 2022دار الكتب والوثائق القومية تطلق مؤتمرًا حول تراث مدينة القاهرةالرئيس السيسي يتلقى اتصالا من رئيس أوكرانيا.. زيلينسكى يؤكد حرصه على التنسيق والتشاورلجنة الحكام تقرر استبعاد الحكم أمين عمر من مباريات الدورى وكأس مصررئيس الوزراء يستقل نموذجا للقطار الكهربائى الجديد ويتفقد عددا من المحطاتكلوب هاوس تطلق ميزة Wave وتنشئ 700 ألف غرفة يوميةمركز التسوية والتحكيم الرياضي يفصل في استبعاد مرشح سموحةضبط عاطل قتل شقيقه داخل قطار ”المناشى - إيتاى البارود” فى المنوفيةممثل مسلسل ”ستار تريك” يطير إلى الفضاء على متن مركبة بيزوس.. اعرف التفاصيلتأجيل إعادة محاكمة 17 متهما بـ”أحداث شغب جزيرة الوراق” لـ25 ديسمبر المقبلمى كساب تنتهى من تصوير حكاية ”عقبال عوضك” من مسلسل ”زى القمر”
فن

هاني شاكر مسيرة طويلة من اطلالات الشباب قبل صورة ”البيب والطاقية”

النهار

خطف النجم هاني شاكر ، نقيب الموسيقيين، الأضواء على منصات وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مع إطلالته الجديدة التي ظهر فيها تزامنًا مع تحضيراته الأخيرة لأحدث أغانيه التي تحمل اسم "لو سمحتوا"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي، والمقرر طرحها على شكل فيديو كليب، من إخراج نضال هاني.

ويعد أمير الغناء هاني شاكر ، من النجوم الذين واكبوا باستمرار تطورات العصر ومتطلبات الشباب سواء من ناحية الكلمات والموسيقى أو اطلالات الظهور المتجددة باستمرار، واختياراته الموفقة التي تسببت في استمرار وجوده على الساحة الفنية كمنافس قوي، وليست الاطلالة الأخيرة المتعلقة بكليب "لو سمحتوا" هي المرة الأولى للنجم هاني شاكر، ولكنها أحدث الاطلالات فقط.

واعتاد أمير الغناء العربي هاني شاكر ، على مفاجئة جمهوره بصور بوستراته الدعائية المفعمة بالحركة والشباب طوال مسيرته الفنية، حيث دأب جمهور أمير الغناء العربي على متابعة كل اطلالات هاني شاكر التي يفاجئ بها الجمهور مع كل إطلالة جديدة.

كما تصدر أمير الغناء العربي هانى شاكر، ترند جوجل خلال الساعات الأخيرة، وتفاعل الآلاف من جمهوره مع طرح الصورة الدعائية للكليب الجديد "لو سمحتوا"، وسط تفاعل كبير من محبي النجم هاني شاكر، ونال عدد كبير من التعليقات المعبرة عن اعجابها بـ"نيولوك" الشبابي، كما عبر البعض عن عدم قدرتهم على التعرف على الظهور الجديد لهاني شاكر.

وتحدث الفنان هاني شاكر عن "اللوك الجديد" الأخير له، والذى أحدث حالة على مواقع التواصل الاجتماعى قبل أيام، بالإضافة لطرحه أغنية "لو سمحتوا"، قائلًا: "سعيد برد فعل الجمهور.. والناس عاوزة تتبسط".

وقال هاني شاكر ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب: "سمعت أغانى كتير مع تامر حسين وعزيز الشافعى.. وفى النهاية وصلت لـ3 أغانى أولهم أغنية لو سمحتوا.. والغنوة هتنزل يوم الاثنين"، وأضاف مازحًا: "قلت لتامر حسين وعزيز الشافعى أنتوا حطتونى على أول طريق البوظان الفني".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري