29 يونيو 2022 15:38 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

عمومية برشلونة تعتمد ميزانية الرئيس السابق ولابورتا يتوعده بالعقاب

النهار

نجح خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، فى إقناع أعضاء الجمعية العمومية بقبول ميزانية النادي الكتالوني للعام المالي 2019 / 2020 (عهد بارتيميو السابق) وذلك لعدم إحداث فوضى، خاصة أن هناك مطالبة برفضها لتقديم الرئيس السابق للمحاكمة من أجل الرد على تقارير "بارسا جيت" التي كشفت وجود ملايين كثيرة غير مدرجة في الميزانيات السابقة.

كما وافقت الجمعية العمومية للنادي على مجلس إدارة برشلونة الجديد ويضم كلا من "ادوارد روميرو، فيران أوليفيه، أنخيل، جوان سولير" بواقع 680 صوتا وقعوا بنعم مقابل 7 فقط رفضوا.

من جهته، قال خوان لابورتا أمام الجمعية العمومية اليوم، "نحن مسؤولون منذ 17 مارس والمرحلة الماضية يجب ان تنتهي، انا مقتنع بأن القادم سوف يكون مرحلة رائعة".

وأضاف لابورتا، "اخترتمونا من أجل اعادة البهجة الى برشلونة، لدي ثقة كاملة بجميع الطاقم الإداري، لدي خطة ونعمل من أجلها ونحن نتخذ القرارات التي نراها الأفضل".

واصل رئيس برشلونة: "لن نرتاح، ولن نزودكم بوعود وهمية، لن يتم اتخاذ قرارت بناء على الحقد، هذا ليس جيد للنادي، سنتخذ القرارات الأفضل بناء على الخطط المدروسة التي لدينا".

لابورتا: "لدينا القوة كاملة لعكس الوضع الاقتصادي، هدفنا ان يتم حب برشلونة مرة اخرى، يتم احترامه، يتم الإعجاب به".

وشدد خوان لابورتا: "مسألة التصويت لصالح ميزانية النادي السابقة لا يعفي إدارة بارتيميو من المسئولية والعقاب لكن فكرة عدم التصويت كانت ستحدث مشكلات وشلل مؤسسي ويصعب من مسئولية الإدارة الحالية".

وقال لابورتا: "أريد ان اقول مسؤوليتنا كنادي المضي قدمًا، نادي عمره 120 تقريبًا مررنا بوقت سيء وجيد، مسؤوليتنا اليوم هي المضي قدما".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري