24 سبتمبر 2021 08:12 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

فرق صالات الزمالك بـ”100 راجل” فى وقت الشدة

النهار

نجحت فرق صالات الزمالك فى "السلة والطائرة واليد" فى التغلب على ملف المستحقات والوقوف بجانب النادى فى الظروف الصعبة بالتتويج ببطولات تسعد الجماهير هذا الموسم، سواء على الصعيد الأفريقى أو المحلى .

توج فريق كرة سلة الزمالك في مايو الماضى بلقب البطولة الأفريقية لأفروليج، بعد الفوز على المنستيرى التونسى بنتيجة 63/76، فى البطولة التى أقيمت تحت إشراف الـNBA لأول مرة، ليحصد الفارس الأبيض الميدالية الذهبية والمركز الأول فى لقاء سيطر الزمالك على مجريات المباراة من بدايتها، وقلص الفارق بينه وبين بطل تونس، وتمكن من إنهاء الشوط الأول لصالحه، واستمرت السيطرة وإحكام لاعبى الزمالك قبضتهم على اللقاء، لينتهى بفوز الأبيض.

فيما تُوج فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك أبريل الماضى بلقب بطل دورى المحترفين للموسم المحلى 2020/2021 بالفوز على نظيره الأهلى بنتيجة 17/18 فى إطار لقاء القمة الفاصلة لتحديد بطل دورى المحترفين على صالة حسن مصطفى بمدينة الساس من أكتوبر ، حيث جاء إقامة مباراة فاصلة فى ظل تعادل كل الفريقين بنتيجة 28 / 28 فى الختام الذى أقيم على نفس الصالة ليتأجل حسم اللقب إلى الفاصلة.

وحقق فريق رجال الزمالك لقب كأس مصر بالفوز على الأهلى بنتيجة 3/2 فى النهائى الذى أقيم أمس بصالة القناة بالإسماعيلية، حيث نجح الزمالك بهذا التتويج فى مصالحة الجماهير هذا الموسم بعد خسارة الدورى وبطولة أفريقيا هذا الموسم .

كما استطاع الزمالك تحقيق هذا الفوز ورد اعتباره بالثأر فى ظل تفوق الأهلى فى الدورى والفوز علي الأبيض فى مواجهتين هذا الموسم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري