29 يونيو 2022 15:07 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبيةالدفاع الروسية: تصفية 100 مسلح من كتيبة ”كراكن” الأوكرانيةوزيرة الطاقة الإسرائيلية: مستعدون للتوصل إلى تفاهمات مع لبنان حول موارد الغاز وترسيم الحدود البحريةالناتو: روسيا والصين ”تتحديان النظام العالمي القائم على القواعدريابكوف: قرارات قمة الناتو لن تؤثر على سياسة روسياهل تنجو معاهدة حظر الانتشار النووي من غزو روسيا لأوكرانيا؟النواب البحرينى: علاقاتنا مع مصر تنفتح على آفاق أرحب من التقارب والتعاون الوثيقالإمارات وفرنسا تبحثان سبل تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة
المحافظات

تحرير 16 مخالفة عدم ارتداء كمامة لمواطنين في وادي النطرون

النهار

حررت الأجهزة المختصة في محافظة البحيرة 16 محضر عدم ارتداء كمامة، لمواطنين خالفوا قرارات رئيس مجلس الوزراء، بضرورة ارتداء كمامة في الأماكن المغلقة بمركز وادي النطرون.

ومرت لجنة من الرقابة والمتابعة على عدد من مواقف المحافظة والمصالح الحكومية، وتأكدت من التزام الموظفين والمواطنين بتطبيق قرار ارتداء الكمامات، وعدم السماح لأي مواطن بدخول الأماكن التى حددها قرار رئيس مجلس الوزراء، دون ارتداء الكمامة، وشدد المحافظ على تطبيق القانون على المخالفين.

وأكد هشام آمنة محافظ البحيرة، أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تتابع تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بضرورة ارتداء الكمامات عن ركوب السيارات والتردد على البنوك، والمحلات، والأسواق، والمنشآت الحكومية، فى إطار المجهودات التى تبذلها الدولة للسيطرة على انتشار فيروس كورونا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري