29 يونيو 2022 15:25 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مصر تنتج ”دهانات خضراء” غير مسبوقة في تاريخها.. السر في الرصاصأديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبيةالدفاع الروسية: تصفية 100 مسلح من كتيبة ”كراكن” الأوكرانيةوزيرة الطاقة الإسرائيلية: مستعدون للتوصل إلى تفاهمات مع لبنان حول موارد الغاز وترسيم الحدود البحريةالناتو: روسيا والصين ”تتحديان النظام العالمي القائم على القواعدريابكوف: قرارات قمة الناتو لن تؤثر على سياسة روسياهل تنجو معاهدة حظر الانتشار النووي من غزو روسيا لأوكرانيا؟
منوعات

حظك اليوم الجمعة 18/6/2021 برج العقرب

النهار

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
سيقوم رؤسائك فى العمل بتكليفك بمهمة صعبة، ويطلبون منك تنفيذها بدقة وفى وقت قصير، لكن لا تقلق ستنفذها على أكمل وجه، وكل ما عليك فعله هو تنظيم وقتك وترتيب أوراقك بشكل جيد، وستنتهى منها فى الميعاد المطلوب وتنال إعجاب رؤسائك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
لقد اعتمدت كثيرًا على شريك حياتك فى القيام بالكثير من الأشياء الخاصة بأمور حياتكما، بسبب إنشغالك فى العمل، وقد قام بواجبه على أكمل، وساندك بشكل جيد، وحان الوقت أن تجعله يرتاح قليلًا وتقوم بواجباتك تجاهه.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
تقضى وقتًا كبيرًا فى العمل، مما يجعلك تسرف فى تناول الوجبات السريعة، وهو ما سبب لك زيادة فى الوزن، وقد حان الوقت لاتخاذ خطوة جدية واتباع نظام غذائى يعتمد على تناول الخضروات والفاكهة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
اليوم قد يكون مملا بالنسبة لك، وتجد نفسك مطحونًا فى روتين الحياة، وتنشغل بعملك ولا تعطى وقت لنفسك للاستمتاع، لذا قسم وقتك ما بين العمل وحياتك الاجتماعية، فلقد ابتعدت عن أصدقائك طوال الفترة الماضية، لذا اخرج بصحبتهم فهم يفتقدونك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري