28 أكتوبر 2021 09:28 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
حوادث

انتحل اسم شقيقه.. ضبط هارب من السجن بحوزته أسلحة نارية ومخدرات بأسيوط

النهار

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط عنصر إجرامي هارب من السجون، بحوزته أسلحة نارية ومخدرات بأسيوط.

أثناء مرور قوة أمنية تابعة لإدارة تأمين الطرق بمديرية أمن أسيوط لتفقد الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة أسيوط تلاحظ للقوات قدوم إحدى السيارات بسرعة من مدق بالطريق الصحراوي.

تمكنت القوات من ضبط قائد السيارة عقب محاولته الهرب حال استيقاف السيارة وتبين أنه (عنصر إجرامي وهارب من السجون خلال يناير 2011 - له معلومات جنائية) وضبط بحوزته ( بندقية آلية - خزينتان - عدد من الطلقات النارية - كمية من مخدر الهيروين وزنت 1 كيلو جرام - كمية من مخدر الشابو وزنت 5 جرامات - مبلغ مالى - 5 هواتف محمول).

وبتفتيش السيارة تم العثور على (طبنجة بخزينتها عدد من الطلقات نارية، عدد 5 أكياس بداخلهم كمية مادة الشابو وزنت 50 جرام - كيس بداخله كمية من مخدر الهيروين وزنت 50 جرامًا - عدد من فوارغ الطلقات النارية)، تبين قيام المذكور بإخفائها داخل تابلوه السيارة.

ويشار إلى قيامه بانتحال اسم شقيقه خشية ضبطه لكونه هاربًا من السجون ومطلوب ضبطه فى أحكام قضائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري