5 ديسمبر 2021 09:09 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
شقيقان يقتلان مسنّا في شقته لسرقة حلة طهي بالجيزةالأرصاد الجوية تطلق تحذيرا بشأن الطقس وطوارئ بالمطارات والموانئ والمدن الساحليةالصحة تعلن تسجيل 892 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و 39 وفاةأسامة نبيه: من المسئول عن رحيل حسين فيصل.. وسعره سيصل لـ50 مليون جنيهالأرصاد: درجات الحرارة تستمر فى الانخفاض بدرجة أو درجتين الأيام المقبلةباريس سان جيرمان يفشل في فك شفرات لانس في شوط سلبي بالدوري الفرنسيعضو بـ”تحكيم فرانس فوتبول”: الكرة الذهبية كانت تقتصر على اللاعبين الأوروبيينجوارديولا: مانشستر سيتى قدم أداءًا رائعا ضد واتفورد وسيلفا الأفضل بالبريميرليجترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت.. مان سيتي يتصدر وليفربول وصيفاريال سوسيداد ضد الريال.. إصابة كريم بنزيما ويغادر الملعب فى الدقيقة 17ليفاندوفسكى يحقق رقما تاريخيا فى الدوري الألمانى بعد ثنائية دورتموندمورينيو يعترف: إنتر ميلان أقوى بكثير من روما.. وقدراتنا الهجومية معدومة
فن

فان دام يرفع شعار العمر مجرد رقم ويواصل تدريبات الكاراتيه

النهار

يواصل أسطورة كمال الأجسام جان كلود فان دام، مواصلة تدريباته المستمرة بالرغم من اقترابه على سن الستين عامًا، حيث إنه يعد من اشهر نجوم الحركة والأكشن في هوليوود، ودائمًا ما يشارك متابعيه وجمهوره بتفاصيل تدريباته اليومية التي يعيشها داخل صالات الجيم.

وفى صورة جديدة بعيدة عن عالم كمال الاجسام، الذى اشتهر به في مشواره الرياضة، شارك النجم العالمي متابعيه وجمهوره، بصورة عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وهو يمارس رياضة الكاراتيه ليعلن عن أن العمر مجرد رقم.

وسرعان ما استقبلت الصورة التي نشرها أسطورة كمال الأجسام، عدد كبير من التعليقات والإعجابات من قبل جمهوره ومتابعيه حيث حصدت الصورة على آلاف التعليقات والإعجابات خلال دقائق من نشرها.

وكان قد ظهر فان دام في صورة نشرها مؤخرًا، وهو في كامله لياقته البدنية التي اعتاد الظهور عليها وفي جسد متكامل العضلات، ليعلن أن فترة العزل الصحي المنزلي الأخيرة ساعدته بشكل كبير في إعداد فورمه جديدة له.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري