29 مايو 2022 07:49 28 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

يورو 2020.. مدرب منتخب فرنسا: سنحاول الحد من خطورة مهاجمي ألمانيا

النهار

تحدث ديدييه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، عن استعدادات فريقه لخوض المباراة المرتقبة ضد ألمانيا التي يستضيفها ملعب "إليانز أرينا" بمدينة ميونخ الألمانية فى التاسعة مساء غد الثلاثاء فى ختام منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً في 11 مدينة مختلفة.

وأكد ديشامب ، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، جاهزية لاعبيه بالكامل استعداداً لمواجهة الماكينات المرتقبة بحثاً عن الفوز والتتويج باللقب القاري الذى يشارك فيه الفريق بطموحات كبيرة بعد التتويج بلقب كأس العام الماضية روسيا 2018.

وقال ديشامب، "الجميع فى جاهزية لمواجهة ألمانيا، لا توجد لدينا إصابات، ونتمنى ألا يحدث ذلك، الماكينات يستعد لنا بقوة أيضاً، سيكون هناك احترام كبير بين المنتخبين، مباريات مثل هذه ينتظرها المشجع وكل عشاق كرة القدم".

وأضاف مدرب فرنسا ، "المنتخب الألماني يمتلك نجوما في الخط الأمامي، هناك هافيرتز وجنابري، أيضاً ليروي ساني وتيمو فيرنر، كل منهم لديه مواصفات مختلفة، سنحاول الحد من خطورتهم".

وتابع ديشامب، "لم نبدأ على أفضل وجه في مونديال 2018، علينا ألا نقوم بذلك غداً، المباراة الأولى دائماً مهمة، لكنها ليست حاسمة، كما أن جودة المنافس تعني أننا أمام اختبار حقيقي في البداية".

وعلق ديشامب على إصابة الدنماركي عن كريستيان إيركسن: "إنها واحدة من المواقف الحرجة التي يمكن أن نعيشها، لست مقتنعاً بأن هذا بسبب ضغط المباريات، لكن رد فعل الطاقم الطبي كان رائعاً، كان هذا التدخل السريع والفعال هو الذي أبقى إريكسن في حالة مستقرة، أتمنى أن يتحسن كل يوم، ويصبح أفضل".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري