14 أغسطس 2022 15:16 17 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
استقالة مدير تقنية الفار باتحاد الكرة بعد خلافات مع الإنجليزي كلاتينبرجبالأسماء.. الوزراء الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسىحريق بكنيسة المنيرة بالجيزة.. الإسعاف تنقل عشرات المصابين وتحصر الوفيات.. والرئيس السيسي يتابع الحادثالصحة: 55 حالة تنتقل إلي المستشفي بسبب حادث حريق كنيسة الشهيد أبو سيفين بإمبابةالرئيس السيسى يقدم تعازيه للبابا تواضروس في ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين بإمبابةالشيخ علي جمعة يتحدث عن مقتل نيرة أشرف وسلمى بهجت: ”ذنب ملوش حل”.. فيديوتنسيق الجامعات 2022.. 95 ألف طالب يسجلون فى تنسيق المرحلة الأولىفيريرا يعقد جلسة مع فتوح ويمنح إمام تعليمات بالضغط وبناء الهجمة استعدادا للإسماعيلىالسيرة الذاتية للدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الجديد”الدنيا اتقلبت عشانها”.. قصة إنقاذ ”قطة” عالقة بشرفة منزل من الموتالتصريح بدفن 9 جثث وخروج 6 مصابين بحادث المنيا.. والمحافظ يوجه بمتابعة حالة باقي المصابينأسعار الذهب تعاود الصعود بختام جلسات الأسبوع.. والجرام يرتفع 25 جنيها
منوعات

حظك اليوم الإثنين 14/6/2021 برج القوس

النهار

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
أنت شخص مغامر بطبعك، فحاول التخلص من ذلك في مجال عملك، لأنك ستخسر بسبب تهورك، وعليك حساب الأمور جيدًا قبل أتخاذ قرارات تخصك، وتخص خططك في العمل.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
أنت شخص منطلق بطبعك، لكن لا تجعل شريك حياتك يشعر بأنك ستمل منه، وحاول أن تتغير معه، وجرب كل ما هو جديد ولكن دون إشعاره بالإحراج، وستشعر بتحسن في علاقتك معه.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
أنت دائم الشكوى من آلام معدتك هذه الفترة، وقد يكون هذا الألم بسبب التوتر والقلق، لذا حاول التخلص من الضغوطات والتفكير وستشعر بحالة أفضل، مما يؤثر على حالتك النفسية بالإيجاب.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، الاستقرار في الحياة العاطفية بعد اتخاذ قرار حاسم بشأنها، لكن حاول التأني لاتخاذ القرار الصحيح حتى لا تندم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري