20 سبتمبر 2021 21:49 13 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

دينا فؤاد تشارك في فيلم ”200 جنيه” وتعتذر عن مسرحية ”زقاق المدق”

النهار

تشارك النجمة الشابة دينا فؤاد في الفيلم السينمائي "200 جنيه"، والذي يضم نخبة مميزة من نجوم الفن المصري، حيث تظهر في دور مختلف ومميز عن أدوارها السينمائية السابقة.

ويأخذ الفيلم الطابع السردى المختلف، إذ يدور فى إطار اجتماعى حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

وتظهر دينا فؤاد فى الفيلم مع مجموعة متميزة من الفنانين على رأسهم إسعاد يونس، نيللى كريم، هانى رمزى، وليلى علوى، عمرو عبدالجليل، خالد الصاوى، أحمد رزق، محمد فراج، آسر ياسين، ملك قورة، مى سليم.

وتأتى مشاركة دينا فؤاد فى الفيلم بعد اعتذارها عن مسرحية "زقاق المدق" لأديب نوبل نجيب محفوظ، من إخراج عادل عبده، حيث قدمت اعتذارها لارتباطها بأعمال فنية أخرى، كما تعكف حاليا على قراءة سيناريوهات درامية جديدة للمفاضلة بينها والبدء فى تصويرها الفترة المقبلة.

وكانت دينا فؤاد قد حققت نجاحا كبيرا فى مسلسل "اللى مالوش كبير" وتصدرت ترند "تويتر" بعد تألقها فى دور "قدرية" زوجة "سيف الخديوى" جسده أحمد العوضى، وبرعت فى تقديم الشخصية بخفة ظل خطفت الأنظار، إذ ظهرت دينا فى أفضل حالتها الفنية، وتألقت بشكل كبير فى جميع الحلقات، ومن قبله حققت نجاحا كبيرا فى مسلسل "جمال الحريم" عبر شخصية "حنان" التى لاقت صدى واسع عند الجمهور.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري