29 يونيو 2022 15:27 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مصر تنتج ”دهانات خضراء” غير مسبوقة في تاريخها.. السر في الرصاصأديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبيةالدفاع الروسية: تصفية 100 مسلح من كتيبة ”كراكن” الأوكرانيةوزيرة الطاقة الإسرائيلية: مستعدون للتوصل إلى تفاهمات مع لبنان حول موارد الغاز وترسيم الحدود البحريةالناتو: روسيا والصين ”تتحديان النظام العالمي القائم على القواعدريابكوف: قرارات قمة الناتو لن تؤثر على سياسة روسياهل تنجو معاهدة حظر الانتشار النووي من غزو روسيا لأوكرانيا؟
فن

رسالة حب من شريف دسوقى لابنه فى صورة جديدة من داخل المستشفى

النهار

شارك النجم شريف دسوقي، متابعيه وجمهوره، بصورة تجمعه مع ابنه داخل الغرفة التي يتواجد بها في احدى المستشفيات إثر تلقيه الرعاية الصحية بعد أزمته الأخيرة، والتي ظهر فيها وهو يجلس بجوار ابنه ليوجه له رسال حب قائلاً "ربنا يخليك ليا يارب"، مضيفًا قلبين باللون الأحمر.

وسرعان ما استقبل دسوقي، الكثير من التعليقات على الصورة التي نشرها مع ابنه، والتي جاء غالبيتها بالدعاء له لتخطي أزمته الصحية الحالية، وكتب له أحدهم على الصورة "ألف مليون سلامة علي حضرتك يا استاذ شفاك الله وعفاك يلا بقى مستنين حضرتك تسعدنا بأدوارك الجميلة بنتي واولاد أخويا بيحبوا حضرتك جدًا ووالدتي بتدعيلك دائما ربنا يبارك في عمرك وفِي صحتك ويسعد قلبك دائما يارب"، وأضاف آخر قائلاً "ألف سلامة عليك يا سبعبع".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري