4 يوليو 2022 18:48 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

اجتماع تنسيقى بين اللجنة الطبية بالأولمبية والاتحادات قبل السفر لطوكيو

النهار

تعقد اللجنة الطبية باللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة الدكتور حسن كمال، اجتماعا مع أطباء الاتحادات الرياضية خلال الأيام القليلة المقبلة، للتنسيق بشأن سفر البعثة المصرية للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية التى تستضيفها طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو إلى 8 أغسطس المقبل.

ومن المنتظر مناقشة بعض التعليمات الطبية الواردة من اللجنة الأولمبية الدولية خلال الاجتماع، بالإضافة إلى شرح الإجراءات الخاصة باللاعبين، ومتابعة التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية ووزارة الصحة لتنفيذ البروتوكول الطبى الخاص بالمشاركة فى أولمبياد طوكيو، والتأكد من منج جميع اللاعبين اللقاح الخاص بالتطعيم ضد فيروس كورونا.

وكانت اللجنة الأولمبية الدولية قد خاطبت اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب، تطلب رصد تحركات جميع اللاعبين المشاركين فى أولمبياد طوكيو 2020 قبل 14 يوما من السفر إلى طوكيو، والمتابعة الصحية اللحظية لكل المشاركين.

وأرسلت اللجنة الأولمبية المصرية لجميع الاتحادات لمخاطبة اللاعبين المتأهلين إلى طوكيو 2020 للتواصل مع اللجنة الطبية باللجنة الأولمبية برئاسة الدكتور حسن كمال، حتى يتم رصد تحرك كل لاعب سواء داخل أو خارج مصر عن طريق برنامج يتم وضعه عن طريق اللجنة الطبية، لمعرفة الأماكن التى يتحرك فيها اللاعبون قبل السفر إلى الأولمبياد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري