24 مايو 2022 21:18 23 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

كورتوا بعد ثلاثية بلجيكا في روسيا: بداية جيدة ولكن الأهم شفاء إريكسن

النهار

عبر تيبو كورتوا، حارس منتخب بلجيكا وريال مدريد الإسباني، عن سعادته بأول ثلاث نقاط يحققها منتخب بلجيكا ببطولة يورور 2020، بعد أن سجلوا ثلاثة أهداف على مضيفهم منتخب روسيا، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء السبت، على ملعب "جازبروم أرينا" فى روسيا، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثانية من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وعلق تيبو كورتوا، حارس منتخب بلجيكا وريال مدريد الإسباني، على الفوز بثلاثية على روسيا برسالة على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، قائلا: " بداية جيدة بانتصار ، لكن الشيء الأكثر أهمية ليس ذلك. ولكن أريد أن أبعث بكل طاقتي وأطيب تمنياتي بالشفاء لإريكسن"، كما دعم زميله في الفريق تيموثي كاستاني بعد أن أصيب بكسر مزدوج في تجويف العين.

وتصدر منتخب بلجيكا جدول ترتيب المجموعة الثانية فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الثانية، والتي أقيمت مبارياتها مساء السبت.

ويتواجد منتخب بلجيكا على رأس صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بعدما حقق "الشياطين الحمر" الفوز على منتخب روسيا بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت المنتخبين في مدينة سان بطرسبرج الروسية.

ويأتي منتخب فنلندا الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة في المركز الثاني برصيد 3 نقاط أيضا بفارق الأهداف عن منتخب بلجيكا المتصدر، بعد الفوز الثمين على نظيره منتخب الدنمارك على ملعبه بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "كوبنهاجن"، وشهد أجواء متوتر بسبب الإغماء الذي تعرض له نجم منتخب الدنمارك كريستيان إريكسن وتوقف المباراة لأكثر من ساعة ونصف.

ويتواجد منتخب الدنمارك في المركز الثالث بدون رصيد من النقاط بعد الخسارة أمام بلجيكا بثلاثية، بفارق الأهداف عن منتخب روسيا الذي يحتل المركز الرابع والأخير في المجموعة الثانية بعد الخسارة أمام بلجيكا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري