11 أغسطس 2022 05:03 14 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مدرب الاتحاد المنستيري: الأهلي يمر بمرحلة انتقالية ولكنه يظل الأفضل فى أفريقياحسام حسن: كنت حاسس إنى هخسر من الأهلى بنسبة 99%زاخاروفا تعليقا على تصريحات بيلوسي: لا يحق للولايات المتحدة أن تتحكم في مصير الدول والشعوبالخارجية الصينية: الولايات المتحدة الأمريكية تحشد القوات لخلق أزمة جديدة في مضيق تايوانالسيطرة على حريق هائل في مستودع للنفط في كوباالخارجية الروسية: موسكو قلقة من تصاعد العنف في منطقة الصراع الفلسطيني الإسرائيليقفة وبن عيفية يدعمان صفوف إيسترن كومبانى أمام الأهلى في الدورىهدفان يفصلان أحمد سيد زيزو عن لقب الأكثر تهديفا فى موسم واحد للزمالكريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبى للمرة الخامسة فى تاريخهالأهلي يفوز على المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة في مباراة مثيرةجامعة الملك سلمان الدولية تطرح منح دراسية بنسبة خصم مُحددة للحاصلين على الثانوية العامةالنائب العام يأمر بحبس إسلام محمد المتهم بقتل سلمى بهجت
رياضة

«الونش» يكشف حقيقة رحيله عن الزمالك

النهار

علق محمود حمدي الونش، لاعب الزمالك على موقفه من الرحيل عن الأبيض خلال الفترة المقبلة.


وارتبط اسم الونش بالانضمام لأهلي جدة في الشتاء الماضي، قبل أن يعود اسمه للاقتران بالدوري السعودي في الفترة الحالية عبر بوابة نادي النصر.

وقال «الونش» في تصريحات لقناة الزمالك: «كل لاعب له وكيل أعمال مسئول عن تلك الأمور، ولكن نحن كلاعبين نركز فقط في الملعب».

وأضاف: «كل لاعب تعاقده مستمر مع الزمالك لن يتحرك خطوة إلا بعلم النادي. ويتبقى لي عامين في عقدي مع الفريق، ولو سأرحل سيكون بعلم الإدارة بالطبع».

وتابع: «لو طلب مني الزمالك تجديد التعاقد لا توجد أي مشكلة، أهم شيء بالنسبة لي التفكير في الملعب لإرضاء الجمهور فقط».

وعن منافسات الفريق هذا الموسم، قال: «نحن نشارك في بطولتي الدوري وكأس مصر وتعاهدنا على التتويج بكليهما في نهاية الموسم لإرضاء الجمهور».

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري